أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل إلى لاعبى تشيلسي: لا تعودوا من مونديال الأندية وأيديكم فارغة

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 03:48 م
توخيل إلى لاعبى تشيلسي: لا تعودوا من مونديال الأندية وأيديكم فارغة توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، رسالة إلى لاعبيه وطاقمه المساعد بضرورة الفوز بكأس العالم للأندية، والعودة إلى العاصمة الإنجليزية لندن بلقب عالمي جديد.

وبحسب صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية، الثلاثاء، فأن توخيل يتواصل بشكل مستمر مع أفراد الطاقم المساعد ولاعبي تشيلسي عن طريق تقنية الفيديو، بعد غيابه عن السفر إلى الإمارات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وطالب توخيل لاعبي تشيلسي بضرورة الفوز بلقب كأس العالم للأندية، مشدداً على لاعبيه بعدم العودة إلى لندن وأيديهم فارغة بدون بطولة، في إشارة إلى رغبته الملحة في التتويج.

سيواجه تشيلسي نظيره الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الأربعاء، على أن يواجه الفائز منهما إما الأهلي المصري أو بالميراس البرازيلي، ضمن مباراتهما المرتقبة، الثلاثاء.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس؛ حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بقميصه الأصفر.

ويرغب الهلال فى مواصلة نتائجه الجيدة، بعد العرض الرائع والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي بعد الفوز الكبير (6-1) في ربع النهائي؛ حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي، على حساب بطل أوروبا.

وتتجه أغلب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح بطل أوروبا، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.

ويغيب عن تشيلسي الألماني توماس توخيل المدير الفني، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف، من على الخطوط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة