أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى لا يعرف الحفاظ على نظافة شباكه فى نصف نهائى كأس العالم

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 06:05 م
الأهلى لا يعرف الحفاظ على نظافة شباكه فى نصف نهائى كأس العالم على لطفى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى النادى الأهلي فى السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، فريق بالميراس البرازيلي على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة في أبوظبي، ضمن منافسات الدور قبل النهائى من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وتعد مواجهة اليوم هي الرابعة للنادى الأهلى في دور نصف نهائي كأس العالم، حيث سبق أنه خاض 3 مباريات في هذا الدور ولكنه لم يستطع الخروج بشباك نظيفة، حيث تلقى 5 أهداف وسجل هدفا واحدا.

ويأمل على لطفى في قيادة النادى الأهلى لتحقيق أول كلين شيت في دور نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي، كما يسعى المارد الأحمر لتحقيق أول فوز في دور نصف النهائي.

وتأهل الأهلى لدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه في نسخه عام 2006، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، وخسر أمام فريق إنتر ناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف.

وجاءت المرة الثانية التي يتأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي كأس العالم للأندية فى عام 2012، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو، أمام فريق كورنثيانز البرازيلي وخسر بهدف دون رد.

آخر المواجهات التى لعبها الأهلى فى نصف نهائي كأس العالم للأندية في النسخة الماضية قطر 2021 أمام فريق بايربن ميونخ الألماني وخسر بثنائية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة