كواليس بعثة الأهلي قبل ساعات من موقعة بالميراس .. محاضرة حاسمة لوضع خطة إسقاط بطل البرازيل.. عمار حمدى يغادر الإمارات بسبب عملية جراحية.. متحف فيفا يستقبل قميص المارد الأحمر .. وجلسة تصوير لـ5 لاعبين وموسيماني

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 04:10 م
كواليس بعثة الأهلي قبل ساعات من موقعة بالميراس .. محاضرة حاسمة لوضع خطة إسقاط بطل البرازيل.. عمار حمدى يغادر الإمارات بسبب عملية جراحية.. متحف فيفا يستقبل قميص المارد الأحمر .. وجلسة تصوير لـ5 لاعبين وموسيماني الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث في الشارع الكروي المصري إلا عن مباراة الأهلي المرتقبة أمام بالميراس البرازيلي فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائي مونديال الأندية المقام حالياً بالإمارات،ورغم الغيابات الكثيرة فأن الأهلي يأمل في كتابة التاريخ من خلال إسقاط بالميراس والصعود لنهائي مونديال الأندية.

محاضرة هامة من موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لللأهلي، محاضرة فنية ختامية مع لاعبي الفريق في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك قبل التوجه إلى استاد آل نهيان في أبوظبي؛ استعدادا لمباراة بالميراس البرازيلي.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال المحاضرة عن آخر التعليمات الفنية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس التي تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

عمار حمدي يغادر الإمارات

وغادر عمار حمدى، لاعب الفريق مقر بعثة الفريق فى أبو ظبى صباح اليوم فى طريقه إلى القاهرة لإنهاء الإجراءات اللازمة التى تتطلب وجوده فى القاهرة لاستخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى ، ويعانى عمار حمدى لاعب وسط الفريق من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة أثناء مشاركته فى تدريبات الفريق.

عمار حمدي
عمار حمدي
فيما قام خماسي الأهلي الدولي المقيد في قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية والذين انضموا إلى بعثة الفريق في أبوظبي أمس، بتنفيذ جلسه تصوير رسمية صباح اليوم الثلاثاء مع وفد اللجنة المنظمة للبطولة.

جلسة تصوير

وقام الخماسي الدولي وهم «أيمن أشرف ـ عمرو السولية ـ محمد عبد المنعم ـ محمد شريف ـ حمدي فتحي»، بحضور جلسة التصوير الرسمية اليوم عقب تناول وجبة الإفطار.
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
 
وظهر محمد عبد المنعم لأول مرة بالقميص الأحمر بعد إعادته من سموحة فى التنقلات الماضية وقطع إعارته لفريق فيوتشر.
 
وشارك في جلسة التصوير أيضا بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بعدما منعته الإصابة بفيروس كورونا من حضور جلسة التصوير الأولى التي أقيمت للفريق عقب وصول البعثة إلى أبوظبي.

قميص الأهلي في متحف فيفا

وحصلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات ظهر اليوم ،الثلاثاء، على قميص النادي الأهلي بتوقيع محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك تمهيدًا لوضعه في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا». 
 
وقام محمود الخطيب، والمهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، بالتوقيع على قميص الأهلي وإهدائه للـ«فيفا». 
الخطيب يوقع على قميص الأهلي
الخطيب يوقع على قميص الأهلي
 
يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية طلبت من إدارة بعثة الفريق في أبوظبي الحصول على قميص الأهلي موقعا من محمود الخطيب، رئيس النادي؛ لوضعه بمتحف الـ«فيفا»؛ وذلك تخليدا لذكرى المشاركة السابعة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة