4 أشياء عليك تغييرهم فى بداية زمن الصفر .. أولهم الصاحب اللى مش جدع "فيديو"

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 08:00 م
4 أشياء عليك تغييرهم فى بداية زمن الصفر .. أولهم الصاحب اللى مش جدع "فيديو" رأس السنة الصينية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الأحداث الحزينة التى تبقى في عقلنا طوال الحياة، وتنتقل معنا من عام لآخر دون معرفة السبب، وهذا ما يجعلها تتسبب لنا في آلام نفسية وعصبية دائما، وقالت الدكتورة مها العطار مطورة الطاقة في فيديو خاص لـ "تليفزيون اليوم السابع" إن هناك قائمة يجب أن تقوم بحذفها، أثناء دخولك للعام الصيني جديد، وذلك بهدف التخلص من الكآبة وحتى تعم السعادة عليك، كما يلي:

 

أصدقاء السوء:

مع بداية زمن الصفر والذي يتوافق مع رأس السنة الصينية، عليك أن تتخلص من كل العلاقات السامة بحياتك، خاصة إذا قام أحد أصدقائك بعمل شيء يضرك أو تعامل معك بدون " جدعنة" فعليك التخلص منه فورا، وإزالة أي شي يربطك به بدأ من رقم تليفونه، والأكونت الخاص به على مواقع التواصل الإجتماعي، وعدم التواجد في المكان الذي كنتم تتقابلوا فيه، وذلك لأن الأشخاص هي أكثر ذكريات مؤلمة يمكن أن تؤثر في حياة الفرد.

تغيير الديكور:

إذا كنتِ متزوجة ولاحظتي مكان محدد تكثر فيه الخلافات بينك وبين زوجك عليك تغيير ديكوره فوراً، وإزالة أي قطعة ديكور تتذكري بها أي خلاف، وذلك لأنها سوف تذكرك بأي خلاف فيما بعد لأنها تحتفظ بكل الذكريات السيئة.

تغيير المخدة أو إلقائها:

أكدت مطورة الطاقة على إلقاء المخدة التى تعودتى على البكاء عليها وذلك لأنها تحفظ عدد دموعك وذكرياتك السيئة معها، فعليك غسلها جيدا أو بيعها وشراء بديل لها.

إلقاء ملابسك القديمة المرتبطة بذكريات مؤلمة:

قالت مطورة الطاقة أنه يمكنك الوقوف أمام دولابك والنظر إلى ما بداخله فإذا نظرتي إلى إحدى القطع وتذكرتي بعض الأحداث الحزينة أو الكئيبة أو المؤلمه عليك القائها فورا وعدم اعطائها لأحد المقربين تجنبا لرؤيتها عليه واسترجاع تلك الذكريات.

ونصحت مطورة الطاقة إنه بجانب تلك الأشياء عليك تغيير الشوارع الحزينة والمخيفة، بالإضافة إلى تغيير الديكورات المحيطة بك حتى تستقرين على ديكور سعيد ومبهج، وعند شراء أي قطعة جديدة عليك الافتخار بها ووصف نفسك بالخير الصفات الحسنة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة