أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال: سنقاتل في نصف النهائي أمام أبطال أوروبا ومفيش مستحيل بالكرة

الأحد، 06 فبراير 2022 11:28 م
مدرب الهلال: سنقاتل في نصف النهائي أمام أبطال أوروبا ومفيش مستحيل بالكرة ليوناردو جارديم - المدير الفني لنادى الهلال السعودى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادى الهلال السعودى، جاهزية فريقه لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء، في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

وقال ليوناردو جارديم، في تصريحات بعد مواجهة الجزيرة: "لعبنا مباراة صعبة في ثلثها الأول، ولكن سرعان ما عاودنا السيطرة التي أدت بنا إلى كسب المباراة، ووصلنا إلى نصف نهائي كأس العالم لأننا نستحق ذلك، ونحن مستعدون لمواجهة تشيلسي".

وأضاف مدرب الهلال: "سنقاتل في نصف النهائي أمام أبطال أوروبا، ونحن أبطال آسيا أيضا، لذلك المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، ونعلم أن الكفة تميل إلى تشيلسى في المباراة المقبلة، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل ونحن جاهزون لذلك".

وأنهى مدرب الهلال تصريحاته بقوله: "حضور جماهيرنا لمثل هذه المباريات مهم جدا ونحن نعتمد عليهم في تحفيز اللاعبين".

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزا كاسحا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الامارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

تقدم الجزيرة أولا، حيث جاء الهدف في الدقيقة 14 من عمر المباراة عبر اللاعب عبداللاي ديابي، وتعادل الهلال في الدقيقة 36 عبر المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الوافد الجديد لصفوف الفريق من كرة رأسية أمام المرمى، وسجل ماثيوس بيريرا الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 40 من تسديدة رائعة، وجاء الهدف الثالث للهلال عبر اللاعب محمد كنو في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الرابع عبر نجم الهلال الدولي السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 77، ثم سجل المالي موسى ماريجا أهداف الزعيم في الدقيقة 88، واختتم كاريلو السداسية في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يواجه فريق الهلال نظيره تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في المربع الذهبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة