غياب إبرا وريبيتش عن ميلان أمام لاتسيو فى كأس إيطاليا

الإثنين، 07 فبراير 2022 02:38 م
غياب إبرا وريبيتش عن ميلان أمام لاتسيو فى كأس إيطاليا إبرا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش الغياب عن ميلان الإيطالي ضد لاتسيو، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، فى ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.

وحسبمًا ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مران ميلان شهد على أنباء غير سارة للمدير الفني ستيفانو بيولي، وتأكد عدم لحاق الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش بمباراة لاتسيو المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وأضاف، أن بيولي مدرب ميلان يأمل فى استعادة خدمات الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش أمام سامبدوريا بالدوري الإيطالي، الأسبوع المقبل.

وأشار إلى أن المدافع الإنجليزي فيكايو توموري بات جاهزًا لدعم ميلان أمام لاتسيو في موقعة الكأس، بعد شفائه من الإصابة بشكل تام.

كان فريق ميلان قد تغلب على الإنتر بنتيجة 2-1 في ديربي الغضب خلال المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن ميلان يتساوي مع نابولي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 52، لكن يتفوق نادي الجنوب بفارق الأهداف، فيما يتصدر إنتر ميلان جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة