أكرم القصاص - علا الشافعي

عيسى كابوريه مدافع بوركينا فاسو أفضل لاعب شاب فى أمم أفريقيا

الإثنين، 07 فبراير 2022 11:23 ص
عيسى كابوريه مدافع بوركينا فاسو أفضل لاعب شاب فى أمم أفريقيا عيسى كابوريه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز عيسى كابوريه مدافع منتخب بوركينا فاسو بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس الأمم الإفريقية2021 والتى انتهت بتتويج منتخب السنغال باللقب الأول فى تاريخه على حساب منتخب مصر الوطنى بضربات الترجيح.

ونشر حساب الاتحاد الافريقي لكرة القدم تغريدة عبر حسابه على توتير جاء فيه:" فرس بوركينا الرامح، عيسى كابوريه مدافع منتخب بوركينا فاسو يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في كأس الأم الإفريقية2021".

وحصدت بوركينا فاسو المركز الرابع بعد خسارتها من نظيرتها الكاميرون المضيفة في مباراة تحديد المركز الثالث بضربات الدزاء بعدما تقدمت بفارق 3 أهداف نظيفة.

Image

 

كما توج السنغالي ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تُوج بها منتخب بلاده بعد الفوز على مصر بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

فيما حصد مواطنه ادوارد ميندي حارس مرمى السنغال جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة ، بينما توج الكاميروني أبو بكر فينست بجائزة هداف البطولة برصيد 8 أهداف.

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من السنغال بنتيجة 4 / 2 في ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد أولمبيه في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة