أهداف الأحد.. مصر تخسر أمم إفريقيا.. وبرشلونة يستعيد بريقه

الإثنين، 07 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الأحد.. مصر تخسر أمم إفريقيا.. وبرشلونة يستعيد بريقه محمد صلاح - نجم منتخبنا الوطني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، حيث خسر المنتخب الوطني نهائي كأس أمم أفريقيا ضد المنتخب السنغالي، فيما استعاد برشلونة بريقه في الدوري الاسباني وفاز على منافسه أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2.

فيما يلي أهداف الأحد ..

نهائي كأس الأمم الإفريقية

مصر 0-0 السنغال (2-4 بركلات الترجيح)

خسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد باستاد أولمبي فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ربع نهائي كأس العالم للأندية

الهلال السعودي 6-1 الجزيرة الإماراتي

تأهل فريق الهلال السعودي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق فوزًا كاسحًا على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الإمارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

الدوري الاسباني

برشلونة 4-2 أتلتيكو مدريد

اقتنص برشلونة فوزا ثمينا ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022.

ريال مدريد 1-0 غرناطة

حقق نادى ريال مدريد فوزا صعبا على نادى غرناطة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني.

الدوري الايطالي

فينزيا 0-2 نابولي

حقق نادى نابولى فوزا صعبا على فريق فينيزيا بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما الأحد على ملعب بير لويجي بينزو، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم "الكالتشيو".

يوفنتوس 2-0 فيرونا

تغلب يوفنتوس على ضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2021 - 2022.

الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند 2-5 باير ليفركوزن

نجح فريق باير ليفركوزن في تحقيق فوز تاريخي خارج أرضه على حساب بوروسيا دورتموند بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2021-2022.

الدوري الفرنسي

ليل 1-5 باريس سان جيرمان

نجح فريق باريس سان جيرمان في اكتساح نظيره ليل بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "بيار موروا"، في قمة مباريات الجولة 23 من بطولة الدورى الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2021-22.

كأس الاتحاد الانجليزي

ليفربول 3-1 كارديف سيتي

تغلب نادى ليفربول الإنجليزي على كارديف سيتي بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما ظهر الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، والتأهل إلى منافسات الدور الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة