اعرفى أميرة ديزنى الأقرب لشخصيتك حسب برجك.. "رابونزل السرطان"

الإثنين، 07 فبراير 2022 09:00 م
اعرفى أميرة ديزنى الأقرب لشخصيتك حسب برجك.. "رابونزل السرطان" ميرابل
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش كل أميرة من أميرات ديزني قصة مليئة بالمغامرات والدراما والأزياء المميزة والحب، وكان يأتي الإعجاب بهم بسبب شخصيتهن الاستثنائية وخفتهن ومظهرهن الرائع، ومن هنا فمن هي أميرة ديزني التي تلهمك بأسلوب ملابسها حسب برجك؟ تعرفي على الإجابة وفقًا لهذا التقرير لموقع"timesofindia":

برج الدلو الأميرة موانا

تميز أسلوب أزياء موانا بخفته وبساطته، وعلى الرغم من عيشتها البسيطة البدائية، اختارت موانا بعض القش والقليل من القماش لصنع توب وتنورة من القش، فإذا كنت من محبي موانا، فأنت تحافظين على ملابسك دقيقة ومركبة ولكن إذا أتيحت لك الفرصة، يمكنك تحويل مظهرك بالكامل إلى أكثرها أناقة.

برج الحوت الأميرة إيريل

كان أسلوب أزياء الأميرة إيريل باهظًا، ويتميز بكلاسيكيته، فإذا كنت من محبي الأميرة إيريل فأنت تستطيعين تحويل كل ما قديم إلى شيك وانيق بإضافة لمسة بسيطه كإكسسوار أو اضافه قطعه اخرى.

برج الحمل مولان

كان أسلوب مولان في الموضة مرتجلًا ومريحًا، حتى قبل أن تصبح فتاة حرب، كانت لا ترتدى الملابس المميزة أو تضع المكياج، لكنها كانت دائمًا جاهزة للتحدي، فإذا كانت مولان هي ملهمتك، فلديك ميزات مذهلة وشخصية جميلة، لكنك لا تزالين ترغبين في ارتداء ملابس فضفاضة مريحة.

برج الثور ميريدا

كان أسلوبها في الموضة ومتواضعًا وعشوائيا، حيث رفضت ارتداء الكورسيهات والملابس الأنثوية بشكل استثنائي واختارت أن تؤمن بشخصيتها في ملابسها، ففضلت ارتداء ما ترتاح فيه حتى لو كان يفتقر لما يناسب وضعها كونها اميرة، وإذا كنتِ من عشاقها فأنت تحبين ارتداء ما تريدينه على الرغم من القيود ولا تتعرض للترهيب بسهولة من خلال الآراء الاخرين.

برج الجوزاء الأميرة اورورا

كان أسلوب أزياء أورورا مهذبًا للغاية وأنيقًا ورشيقًا، فاستطاعت أن تجذب الجميع بملامحها وازيائها الانثوية الساحرة المكشوفة الكتفين، فإذا كنت من محبيها فأنت تحبين أن تخفي هويتك الحقيقية إلى حد ما.

برج الأسد الأميرة بيلا

ظهرت بيلا بالعديد من الأزياء العصرية وهي تحب أن تبحث عن إطلالات أحادية اللون أكثر، فهى تبحث عن الأناقة البسيطة وليس المبهرجة، لذا فهي من الشخصيات المؤثرة لبرج الأسد.

برج السرطان الأميرة رابونزل

كان أسلوب أزياء رابونزل مستوحى من الأزهار والباستيل، وعلى الرغم من أنها كانت ترتدي فقط مشد أرجواني بأكمام منفوخة مع تنورة طويلة، إلا أنها كانت أكثر من ذلك، فكانت تهتم بالاكسسوارات، فإذا كانت ملهمتك، فأنت ترغبين في جعل ملابسك تبرز من خلال إكسسواراتك وتحبين إخراج الأفكار من ملابس الموضة القديمة أو خزانة والدتك وإضفاء مظهرك الجذاب.

برج العذراء سنو وايت

كان أسلوب أزياء سنو وايت مفعمًا بالحيوية وأنيقًا، إذا كنت من محبي سنو وايت فأنت تكرهين العشوائية، والشعور بالاستخفاف، فأنت من مواليد برج العذراء الذين يحبون الهدوء والبساطة.

أميرة ديزني
أميرة ديزني

 

ديزني
ديزني

 

 

روبانزل
روبانزل

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة