استديو تصوير Game Of Thrones فى أيرلندا الشمالية يصبح مزارًا للجمهور

الإثنين، 07 فبراير 2022 03:00 م
استديو تصوير Game Of Thrones فى أيرلندا الشمالية يصبح مزارًا للجمهور Game Of Thrones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت أبواب استديو مسلسل Game Of Thrones في أيرلندا الشمالية بداية من يوم 4 فبراير الجارى، الأستديو الذى وصلت تكلفته 40 مليون جنيه إسترليني، وفقا للتقرير الذى نشر علة موقع "nme".

يقع الأستديو في Linen Mill Studios في Banbridge، والذى يعد أحدى مواقع التي تم فيها تصوير السلسلة التي عرضت على  HBO، ويضم مجموعة من الأزياء والدعائم والمجموعات المعروضة.

يشمل الاستديو الذى وصلت مساحته إلى 110 الف قدم، القاعة الكبرى في وينترفيل، وكينجز لاندينج، ودراجونستون ، وسيف جون سنو "Longclaw"، والفستان الذي ارتدته أخته سانسا في حفل زفافها من جوفري بالإضافة إلى التجارب التفاعلية.

على أن يتمكن زائري الاستديو من أخذ جولة "خلف كواليس الممالك السبع وما بعدها"، حيث سيتمكنون من التجول بين المجموعات المختلفة بما في ذلك Winterfell، وغرفة العرش في Dragonstone، وساحة Cersei في King’s Landing وغرفة الطعام في Castle Black، ومن المتوقع أن يستقبل الاستديو ما يصل إلى 600 ألف زائر سنويًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، وانتهى عرضه في 2019،  ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة