طرح الموسم الثانى من سلسلة Transplant 6 مارس المقبل

السبت، 05 فبراير 2022 09:00 ص
طرح الموسم الثانى من سلسلة Transplant 6 مارس المقبل مسلسل Transplant
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل باقى حلقات الموسم الثانى من سلسلة الدراما الطبية Transplant على شبكة NBC بداية من يوم 6 مارس المقبل، وذلك بعد توقف عرض الحلقة الثالثة فى 24 يناير الماضى، وصلت مدتها إلى ساعة، على أن يتكون الموسم الجديد من 13 حلقة.

وكانت قد تمت ترقية الممثل تورى هيجينسون الذى يلعب دور رئيس ممرضى الطوارئ "كلير مالون"، ليصبح بطلا من أبطال الموسم الثانى من سلسلة Transplant، الذى يعرض على شبكة NBC، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Transplant من بطولة حمزة حق، لورانس لوبوف، جون هانا، جيم واتسون، عائشة عيسى، وليندا إي سميث، المسلسل يدور حول تتابع حياة طاقم مستشفى يورك التذكاري، حيث يجب على طبيب الطوارئ، الذي فر من وطنه سوريا ليأتي إلى كندا، التغلب على العديد من العقبات لاستئناف حياته المهنية في عالم طب الطوارئ شديد الخطورة.

كما قررت شبكة NBC إلغاء مسلسل AP Bio، بعد 5 مواسم، وكانت عرضت آخر حلقات الموسم الخامس فى 2 سبتمبر الماضى، بعد طرح 10 حلقات من الموسم، تصل مدتها إلى 21 دقيقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن سبب إلغاء المسلسل، الذى يظهر فيه جاك جريفين (هويرتون)، أستاذ جامعى مفصول من جامعة هارفارد، حيث يعود إلى مسقط رأسه فى أوهايو ويصبح مدرسًا لعلم الأحياء فى AP فى المدرسة الثانوية المحلية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE"، مسلسل AP Bio من بطولة جلين هويرتون، باتون أوزوالت، مارى سوهن، ليريك لويس، جان فيليبيك، وبولا بيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة