أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يُحيى ذكرى حادث ميونيخ الذى أودى بحياة لاعبيه عام 1958

الأحد، 06 فبراير 2022 12:53 ص
مانشستر يونايتد يُحيى ذكرى حادث ميونيخ الذى أودى بحياة لاعبيه عام 1958 بوبى تشارلتون اسطورة الفريق والناجي من الحادث
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق مانشستر يونايتد على إحياء ذكرى حادث الطائرة الشهير والمعروف بحادث ميونيخ، الذى أودي بحياة مجموعة من لاعبى الفريق زي النهارده فى السادس من فبراير عام 1958، حيث قام بتغيير صورة بروفايل حساب النادي على فيس بوك إلى توقيت الحادث، في حين كتبوا في الخلفية أسماء اللاعبين الذين رحلوا على إثر الحادثة.

 

الصفحة الرسمية لـ مانشستر يونايتد
الصفحة الرسمية لـ مانشستر يونايتد
 
من ناحية أخرى سبق وشنّت جماهير مانشستر يونايتد هجومًا عنيفًا على الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني، بعد خروج الشياطين الحمر من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزى بالخسارة أمام ميدلزبره بركلات الترجيح 7-8 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

هاجمت جماهير مانشستر يونايتد المدرب الألماني رانجنيك، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب طريقة اللعب أمام ميدلزبره، والبدء بماركوس راشفورد على اليمين وجادون سانشو على اليسار، وفقدان لقب جديد الموسم الجاري 2021-2022.

وكتب جرايم أحد مشجعي مان يونايتد: "أود أن يقوم سانشو وراشفورد بالتبادل واللعب فى أفضل مراكزهما".

فيما علق آخر قائلا: "راشفورد على اليمين وسانشو على اليسار؟ بالتأكيد سيكون من الأفضل لو كان راشفورد يتدخل وكان سانشو على اليمين".

وغرد أحد المشجعين: "ليس لديك أدنى فكرة عن سبب وضع راشفورد على اليمين وسانشو على اليسار. أفضل مركز لراشفورد هو الجناح الأيسر وقمنا بشراء سانشو للعب في الجناح الأيمن".

وتابع عاشق لليونايتد: "سانشو على الجانب الأيمن، لكن مدربنا يعتقد أنه أفضل في الجانب الأيسر ، إنه عار. ما عليك سوى لعب سانشو يمينًا وراشفورد يسارًا إذا لم يتمكنوا من الأداء مثل هذا لن نذهب إلى أي مكان حتى نحصل على مدرب لديه عقل".

وأنهى أحدهم قائًلا: "ألم نوقع مع سانشو لحل مشكلة الجناح الأيمن؟ أتساءل لماذا لا يشارك هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة