أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل المراجعة النهائية من كيروش للاعبي المنتخب قبل نهائي أفريقيا

الأحد، 06 فبراير 2022 04:40 م
تفاصيل المراجعة النهائية من كيروش للاعبي المنتخب قبل نهائي أفريقيا كيروش
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على توجيه نصائح مهمة وأخيرة للاعبي منتخبنا الوطني قبل مواجهة السنغال، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأحد بالكاميرون في نهائي أمم أفريقيا.

وتحدث كيروش مع لاعبي الفريق القومي عن ضرورة التركيز منذ انطلاق صافرة البداية وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.

وحرص كيروش خلال "مراجعته النهائية" مع لاعبي المنتخب الوطني على مُطالبة لاعبيه  بعدم الاستسلام والتحلّي بروح العزيمة التى حسمت الفوز لمنتخب مصر فى أكثر من مباراة خاضها الفريق بالبطولة القارية الحالية رغم الغيابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق.

وشرح كيروش للاعبي المنتخب نقاط القوة والخطورة في المنتخب السنغالي صاحب الخطوط المُتماسكة دفاعياً وهجومياً، وطالبهم بضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة وحتى لو وصل الأمر إلى وقت إضافي فعليهم الحفاظ على لياقتهم وتركيزهم.

على صعيد متصل، قررت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا منع كارلوس كيروش من حضور عملية إحماء اللاعبين قبل مباراة مصر والسنغال الليلة، وكذلك دخول غرفة الملابس قبل وأثناء المباراة بسبب قرار إيقافه مباراتين عقب الطرد في مباراة الكاميرون بنصف النهائي. 

وقررت اللجنة السماح لكارلوس كيروش بالتواجد في المدرجات فقط أثناء المباراة. 
 
وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.
 
يقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة