بن أفليك يحمل الحقائب فى أحدث ظهور له مع جينيفر لوبيز.. صور

الأحد، 06 فبراير 2022 12:00 م
بن أفليك يحمل الحقائب فى أحدث ظهور له مع جينيفر لوبيز.. صور جينيفر لوبيز وبن افليك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الثنائى بن افليك وجينيفر لوبيز للظهور معاً من جديد، وذلك بعدما التقطت عدسات مصورى الباباراتزي عدة صور لهما مؤخراً، أثناء تجولهما في مدينة نيويورك سيتى، حيث بدت لوبيز في غاية الأناقة بفستان اسود وفرو مميز عليه باللون البنى، في حين لم يجد بن افليك حرجاً من حمل الامتعة خلال حقيبتين، ظهر وهو يمسك بإحداهما في يد، كما جاءت الثانية على كتفه.

 

افليك ولوبيز
افليك ولوبيز

 

وأكد تقرير الديلى ميل الذى نشر الصور أن علاقة الثنائى تبدو فى غاية التميز مؤخراً، وبالتالى قد ينبئ الأمر عن زواج فى المستقبل القريب.

 

جينيفر لوبيز وبن افليك
جينيفر لوبيز وبن افليك

من ناحية أخرى سبق وكشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز في حوارها مع مجلة people  بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، وتحدثت بصراحة عن علاقتها الرومانسية مع حبيبها النجم العالمي  بن أفليك، حيث أوضحت أن لديها جميع الأسباب التي تجعلها سعيدة معه بعد عودتها سويا حيث كانا مخطوبان من قبل، ثم تزوج كلا منهما ليعودا سويا مرة أخرى.

كما كشفت جينيفر لوبيز خلال حوارها أنها ممتنة وسعيدة جدًا في تلك الفترة، حيث كانت مسيرتها الفنية السينمائية والموسيقية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أنها على وشك طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "Marry Me" في 11 فبراير الجاري والذي تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الإغلاق .

 
لوبيز مع بن افليك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة