الإرهاق والظهير الأيمن وغياب كيروش.. 3 معوقات تواجه المنتخب أمام السنغال

الأحد، 06 فبراير 2022 03:04 م
الإرهاق والظهير الأيمن وغياب كيروش.. 3 معوقات تواجه المنتخب أمام السنغال منتخب مصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، يواجه 3 معوقات أمام أسود السنغال فى المباراة النهائية التى تجمعهما فى التاسعة مساء الليلة فى نهائى كأس أمم أفريقيا.

وقالت صحيفة " afrik foot " المتخصصة فى تغطية الأخبار الأفريقية، إن منتخب مصر الفائز بـ7 ألقاب أفريقية ضمن 9 نهائيات خاضها يواجه صعوبات أمام السنغال ويتعين على الفراعنة التغلب على ثلاث معوقات رئيسية للفوز باللقب.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة الأولى لدى الفراعنة تتمثل فى عدم الراحة، مقارنة بالسنغال الذى استفاد بيوم راحة أكثر، حيث تأهل أسود التيرانجا الأربعاء ضد بوركينا فاسو بعد الفوز عليهم (3-1) ، بينما لعب الفراعنة أمام الكاميرون الخميس فقط وتفوقوا عليهم بضربات الترجيح، كما أن الفراعنة لعبوا 3 أوقات إضافية فى 3 مباريات متتالية أمام المغرب وكوت ديفوار والكاميرون ما يعنى أنهم لعبوا 90 دقيقة مباراة كاملة إضافية زيادة عن الخصم.

وأضافت الصحيفة أنه يمكن للفراعنة أن يدفعوا ثمن المجهود الكبير، خاصة أن طلبهم بتأجيل النهائى لمدة 24 ساعة، ليلعب غدا الاثنين لم ينجح.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة الثانية تتمثل فى الظهير الأيمن بعد ما فقد الفراعنة أكرم توفيق فى المباراة الأولى أمام نيجريا، ثم عمر كمال للإيقاف، ولا يوجد لاعب حالى  متخصص فى هذا المركز .

وترى الصحيفة أن لاعب الوسط إمام عاشور مقنع إلى حد ما، بالإضافة إلى بدائل أخرى تتمثل فى محمد عبد المنعم ومحمود حمدى ومحمود علاء وأيمن أشرف.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة الثالثة تتمثل فى غياب المدرب البرتغالى كارلوس كيروش لحصوله على البطاقة الحمراء والطرد وسيكون متواجدا فى المدرجات، ولن يسمح له بالتواجد داخل غرفة الملابس، حيث لن يتمكن الفني البرتغالي من الجلوس على مقاعد البدلاء وسيتعين عليه متابعة المباراة من المدرجات ونفس الحال ، مساعده روجر دي سا الغائب أيضًا لايقافه 4 مباريات بسبب منذ ربع النهائي ضد المغرب.

وتوقعت الصحيفة تشكيل الفراعنة فى النهائى المكون من:  أبو جبل - إمام عاشور ،  محمد عبد المنعم ، محمود الونش ، أحمد فتوح - عمرو السولية ، محمد النني ، حمدى فتحي - محمد صلاح ، مصطفى محمد ، عمر مرموش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة