أكرم القصاص

متى تعقد أبل أول مؤتمر لها هذا العام؟.. وما هي أبرز المنتجات المتوقعة؟

الأحد، 06 فبراير 2022 08:00 ص
متى تعقد أبل أول مؤتمر لها هذا العام؟.. وما هي أبرز المنتجات المتوقعة؟ أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير حديثة أن شركة أبل قد تعقد أول مؤتمر لها خلال العام الجاري في 8 مارس المقبل أو في نطاق قريب من ذلك الوقت، كذلك فليس من المستغرب أن يكون هذا الحدث يجري بشكل افتراضي، وفيما يلي نعرض ابرز ما قد تكشف عنه أبل خلال حدثها المنتظر.
 

- أيفون SE 2022

من المتوقع أن تكشف شركه أبل النقاب عن هاتف ايفون SE والذى يأتى بتصميم شبيه بمواصفات الجيل الثاني، كما أنه يشبه أيفون 8، وقد يحفظ شاشه HD مقاس 47 بوصه مع بصمة رئيسية، ومن المتوقع أن يعمل بمعالج A15، ونظام التشغيل iOS 15.

 

iPad Air الجيل الخامس

من المتوقع ايضا ان يتم الكشف عن جهازiPad Air الجديد كليا في حدث مارس، لكن لا يعرف الكثير عن هذا النموذج، ومع ذلك ، نظرًا لأن الجيل الرابع من iPad يأتي بشريحة A14 ، فمن المتوقع أن يحتوي الطراز التالي على شريحة A15، وتشير الشائعات أيضًا إلى أن iPad Air الجديد سيوفر دعمًا لـ 5G.

 
 

جهاز Mac  جديد

تقول الشائعات أن جهاز Mac الجديد المزود بمعالجات M1 الخاصة بشركة أبل يمكن أن يظهر لأول مرة في هذا الحدث، ومنذ أن أطلقت أبل جهاز MacBook Pro بمعالجات جديدة في أكتوبر 2020 ، يمكننا استبعاد جهاز MacBook Pro جديد، وقد يكون جهاز MacBook Air أو جهاز iMac الجديد مقاس 27 بوصة والذي يُشاع أنه قيد الإعداد.

 

iOS 15.4: التحديث "الكبير" التالي لأجهزة iPhone

تم الإعلان عن الإصدار التجريبي من iOS 15.4 وهو يوفر مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك أثناء ارتداء قناع، حيث قد يكون الحدث هو الوقت المناسب لشركة أبل لطرحه للجمهور.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة