أكرم القصاص

تفسير الأحلام.. اعرف معنى رؤيا القمر والهلال فى المنام "بداية جديدة للعزباء"

الأحد، 06 فبراير 2022 08:00 م
تفسير الأحلام.. اعرف معنى رؤيا القمر والهلال فى المنام "بداية جديدة للعزباء" القمر
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رؤيا القمر والهلال من أجمل الرؤى التي يمكن أن يراها الشخص في منامه وأحلامه، فالقمر في المنام قد يدل على الرجل عالي الشآن والمنصب وقد يدل على الشخص العالم أو الفقيه وقد يدل للقمر على نيل العلم إذا كان القمر بازغًا كبير الحجم، وقد يدل القمر على شخص مشهور أو قد تدل رؤيا القمر على أن صاحب المنام قد يصبح شخصًا مشهورًا وذلك إذا كان القمر شديد الضوء، وقد يدل القمر على النجاح لطالب العلم وعلى نيل الوظيفة وتقلد المناصب المرتفعة، كما أوضحت مفسرة الأحلام ضحى دانيال في حديثها لـ"اليوم السابع" أن للقمر والهلال عدة تفاسير كثيرة غالبيتها حميد حسب شكل وحالة القمر وحالة الرائي كما يلي:

تفسير رؤيا القمر والهلال في المنام

يدل القمر على متاع الرجل وتجارته وأعماله وقد يدل القمر على رجوع المسافر أو الغائب أو المفقود، وقد يدل القمر على شفاء للمريض، وظهور القمر قد يدل على شىء يناله الشخص ويتمناه واختفاء القمر قد يدل إنهاء وضياع شيء يتمناه الشخص أو على الولد أو الزوج أو الأب أو على الزوجة أو المحبوبة أو الأبنة، وذلك لجماله ورؤيا القمر بازغا أو ساطعا أو بين اليدين أو في الحجر زواج سواء كان للرجل أو المرأة.

تفسير رؤيا الهلال في المنام

قد يدل الهلال على القائد والإمام والخطيب على المنبر، وقد يدل على المولود الذكر، وقد يدل على عدد السنين والحساب والحج لمن يراه في أشهر الحج، وقد يدل على الشخص العالم، ورؤية الهلال للعاصي رجوعه لدينه، وخروج من الشدائد كالمسجون أو شفاء للمريض والهلال يدل على البدايات الجديدة في كل شيء.

تفسير رؤيا خسوف القمر في المنام

في تفسير الأحلام يدل خسوف القمر على انتهاء أمر يتمناه الأنسان وتعطيله وكذلك الهلال، وقد يدل الخسوف على خسارة التاجر ورجل الأعمال في تجارته وعمله، وقد يدل على فقد وظيفة، وقد يدل على وقوع كرب على صاحب الرؤيا، وظهور القمر أو الهلال ثم غيابه يدل على أن الأمر الذى يتمناه الشخص لن يتم، وظهور الهلال أو القمر من غير المشرق يدل على أمر منكر يعكر حياة الشخص، ووجود الهلال أو القمر محاط وتغطيه السحاب وغيوم  دلالة على وقوع مصيبة أو كرب على صاحب المنام.

تفسير رؤيا القمر مع الشمس في المنام

أما تفسير رؤيا سير القمر أمام الشمس يدل على السير في الباطل دون الحق، وتحول القمر والهلال إلى شمس دلالة على نيل خير وعزة أو خروج من الباطل إلى الحق، وسجود القمر والشمس لصاحب المنام دلالة على أن أبويه راضيين عنه، واجتماع الهلال والقمر والشمس والنجوم دلالة على حدوث أزمة كبيرة لصاحب الرؤيا.

تفسير رؤيا القمر يسقط في المنام

وسقوط القمر أو الهلال دلالة على موت الأب أو الزوج أو الأبن، وقد يدل سقوط القمر على موت الحاكم أو عالم قدير أو خسارة مال أو ضياع تجارة وخسارتها وقد يدل على موت المريض أو المسجون. وانشقاق القمر والهلال قد يدل على حدوث أمر فيه شبه معجزة لصاحب المنام أو قد يدل على كرب يقع فيه صاحب المنام.

تفسير رؤيا عدد من الأقمار في المنام

إن رؤيا عدد من الأقمار في السماء أو عدد من الهلال إما يدل على عدد سنين قادمة إما بالوفرة أو الخير والنجاح والازدهار في حياة الرائي، إذا كان مظهر الرؤيا حسن أو بالكرب والتعطيل إذا كان مظهر الرؤيا غريب ومريب ووجود جمع من الاقمار أو الهلال في المنام قد يدل على عدد السنين والحساب.

رؤيا القمر والهلال في المنام للعزباء أو المخطوبة والمتزوجة

رؤيا القمر بازغا أو ساطعًا أو بين يدي العزباء دلالة على زواجها من رجل جليل القدر رفيع المكانة عالي المنصب والشأن ذو حسب ونسب وأصل طيب، وقد تدل رؤيا القمر على نجاح العزباء وشهرتها أو يدل على حبيبها، وأيضاً رؤية الهلال قد تدل على بداية جديدة وشيء جديد و علاقة جديدة، أو ظهور شخص أو خاطب وزوج عالي القدر.

والقمر والهلال في منام المتزوجة يشير إلى زوجها أو ابنها أو إنجابها مولود ذكر، وقد يدل عدد من الأقمار على عدد أبنائها الذكور، ورؤيا المتزوجة للقمر بين يديها أو شديد الضوء دلالة على إنها ستنجب ولد رفيع القدر عالي الشان صاحب علم.

ورؤيا الهلال في منام المتزوجة قد يدل على بداية جديدة في أمر تتمناه، أو قد يدل على حج لها إذا كانت الرؤيا في الشهور الحرم أو بداية مزدهرة جديدة في حياتها.

تفسير رؤية القمر والهلال في المنام للرجل والأعزب

قد يشير تفسير الأحلام بالقمر أو الهلال في منام الرجل الأعزب إلى أن هذا الشاب سينجح في ما يتمنى أو يتلقى العلم أو يكون صاحب علم أو يكون شخص مشهور أو ينال وظيفة مرموقة ذات منصب عالي، وقد يدل القمر على محبوبته أو زوجته التي سوف يتزوجها وستكون امرأة جميلة عفيفة شريفة ذات خلق ودين.

وانشقاق القمر أو سقوط في منام الشاب الأعزب دلالة على فشله أو وقوعه في كرب وتعطيل أو خسارة شديدة أو موت أحد من أهله، ورؤيا الهلال في منام الشاب الأعزب دلالة على بداية جديدة ونجاح وفك كرب من شدائد كان يمر بها.

وتدل رؤيا القمر في منام الرجل على تجارته وعمله وتقلده المناصب وازدهاره في عمله، وقد يدل على إنجاب مولود ذكر ووجود عدد من الأقمار قد يدل على عدد أولاده الذكور، وقد يدل القمر على ابنته المقربة.

القمر في المنام
القمر في المنام

 

القمر
القمر

 

 

تفسير رؤية القمر في المنام
تفسير رؤية القمر في المنام

 


 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة