مدرب أتلتيكو مدريد: برشلونة ينافسنا ويريد تحقيق نفس أهدافنا

السبت، 05 فبراير 2022 03:33 م
مدرب أتلتيكو مدريد: برشلونة ينافسنا ويريد تحقيق نفس أهدافنا دييجو سيميونى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأرجنتينى دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن استعدادات الروخى بلانكوس لخوض مباراة برشلونة فى الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل أتلتليكو مدريد ضيفا ثقيلا على برشلونة فى الخامسة والربع مساء غد، الأحد، فى قمة مباريات الجولة 23 من الليجا.

وقال دييجو سيميوني فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، "مباراة الغد ضد خصم مُباشر ويُنافس على نفس أهدافنا برشلونة ينافسنا ويريد تحقيق نفس أهدافنا، ستكون مباراة رائعة".

وأضاف مدرب الروخى بلانكوس، "لم يحالفنا الحظ للفوز فى الكامب نو حتى الآن، إنها أرقام والأرقام يجب كسرها، إنه ناد رائع، مع لاعبين رائعين ومدرب يعرف النادي وسيقود الفريق بأسلوب البارسا الذى نعرفه، ستكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لـ لويس سواريز، إنها مباراة مهمة جدًا وسيكون من الرائع مشاهدتها ".

وأوضح دييجو، "كوكى دائمًا لاعب أكثر أهمية بالنسبة لنا ، دائمًا ما يُعطينا أكثر مما تراه العين، عندما يكون جيدًا ، يحل أتلتيكو المواقف المُعقدة هجومياً ودفاعياً، أنا أثق تماما في كوكي، جواو فيليكس سوف يلعب غدًا، لقد تدرب بشكل جيد للغاية، إنه متحمس ويريد إثبات ذلك، غدًا سيلعب مباراة رائعة بالتأكيد، وهذا ما نريده جميعًا".

وأوضح سيميوني أن "برشلونة يقاتل ليكون بطلاً فى كل شيء، بهذه الأسلحة التي تمكنوا من دمجها، لديهم خيارات عديدة، أحب الطريقة التي يلعب بها برشلونة، لقد فرضوا الفلسفة التي عاشوها طوال حياتهم، مع الإضافات التي حصلوا عليها، ثمانية لاعبين في ثلاثة مراكز، وهذا ليس بالأمر السهل، لكن لديهم العديد من الأدوات لمحاولة تطبيق فلسفتهم".

واستكمل سيميوني، "في عام 2016، أتذكر حديث تشافي، والذي قال فيه أن أسلوب أتليتكو مدريد لا يتناسب مع فرق الكبيرة، الآن ستتاح له الفرصة لهذه المباراة، التي سيكون فيها ثمانية لاعبين مهاجمين إذا لم أكن مخطئًا، لاستخدام ثلاثة لاعبين فقط، هل يمكنك أن تتخيل. نحن من أسلوبنا سنحاول أن نلحق الضرر".

وأردف مدرب أتلتيكو قائلا: "عن تشكيلة الغد ؟ " سنسعي لإيجاد أفضل الحلول مع اللاعبين الذين سيلعبون ، من الجانب الذهني إلى اللحظة التي يجب أن تمر بها، ومن ذلك نقوم بإختيار التشكيلة، عندما تقوم بتجهيز الخطة، فإنك تسعى لإيجاد أفضل الحلول مع اللاعبين الذين سيلعبون، من الجانب الذهني إلى اللحظة التي يجب أن تمر بها، ومن ذلك نقوم بتجهيز الخطة".

وأتم  سيميوني : غياب ميسي ؟ " ما الذي افتقدناه هذه السنوات مع ميسي؟ سجل أهداف أكثر منحت برشلونة الفوز "؟

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة