سيميوني: أتلتيكو مدريد تعرض لضغط بسبب الهزائم ولست منزعجا بسبب وسواريز

الإثنين، 03 يناير 2022 12:07 ص
سيميوني: أتلتيكو مدريد تعرض لضغط بسبب الهزائم ولست منزعجا بسبب وسواريز سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، على انتصار فريقه على حساب رايو فاليكانو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقال دييجو سيميوني: "نهاية النتائج السلبية؟ كان الأمر في غايه الأهميه، أظهر اللاعبون منذ اللحظه الأولى الكثير من الحماس مدركين أن الواقع يمثل النتائج ولكن في المباريات الأخيره كنا نقوم بأشياء جيده في تلك المباريات التي خسرنها ، لكن الحقيقه هي القوه اليوم كنا شديدين عدوانيين".

وأضاف: "لعبنا شوطا ثانيا مهما مع فرص لتحقيق نتيجه أكبر".

وتابع: "لقد عملنا بجد لإيجاد الانتظام في عملنا الدفاعي المهم في الفريق من أوبلاك إلى سواريز وكانت جيده جدا ضد فريق كان يلعب بشكل رائع".

واستطرد: "لقد بداء الفريق بشكل رائع جاد وقوي يعرف ماكان يبحث عنه، عندما كان لديه مساحة للركض ركض، عندما وجد طرقا للفوز تم ذلك، كان انتصار مهم للغاية".

وأردف سيميوني: "هناك الملايين من التفسيرات، على المستوى الرياضي لقد قدم لنا دائما أشياء جيدة".

وقال سيميوني: "تريبيير لاعب مهم للغاية، لكن عندما يريد اللاعب المغادرة، لا يمكنك إجباره على البقاء، نريده ان يستمر معنا، ولكن لا يمكننا أن نتحفظ بأي شخص في هذه الحياة".

وأضاف: "لست منزعجا من لويس سواريز، أراه بنية هائلة في منطقة الخصم هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

واختتم سيميوني: "كان الفوز اليوم في غاية الأهمية، كان هناك ضغط من أجل الهزائم الأربع على التوالي، اليوم رأينا فريقًا جادًّا وصارمًا وقويًّا، كان يعلم ما الذي كان يبحث عنه من المباراة".

بهذه النتيجة ارتقى أتلتيكو مدريد الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة مثلها وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 22.

بينما تراجع فاليكانو إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26، وتلقى 20.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة