مايا دياب: قلبى مع الطفل ريان.. يارب تحميه وترجعوا لأهله وللعالم

السبت، 05 فبراير 2022 03:58 م
مايا دياب: قلبى مع الطفل ريان.. يارب تحميه وترجعوا لأهله وللعالم  مايا دياب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة مايا دياب، على الدعاء للطفل المغربى ريان الذى سقط في بئر على عمق 32 مترًا أن يعود لأهله بالسلامة وغردت مايا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "قلبى مع الطفل ريان يارب تحميه وترجعوا لأهله وللعالم كلنا ناطرينك".

 

مايا دياب
مايا دياب

قالت فرق الإنقاذ المغربية، إنها حفرت 4 أمتار يدويا والمتبقي 180 سنتيمترا للوصول إلى الطفل المغربي ريان، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

وسقط الطفل المغربي ريان في بئر على عمق 32 مترًا يوم الثلاثاء الماضي، بمنطقة تمروت فى إقليم شفشاون شمالى المغرب، ومنذ ذلك الحين تحاول السلطات المغربية بكل طواقم الإنقاذ والمتطوعين العمل على إخراجه.

وتسببت صخرة صغيرة في تأخير عملية الوصول إلى الطفل ريان وفق مصدر مغربي مسئول، وأضاف المصدر المغربي أن الصخرة توجد في عمق النفق الذى تم تشييده للوصول إلى الطفل ريان وتطلب هدمها 3 ساعات.

فيما قال صحفي مغربي، إنه تم استقدام تعزيزات أمنية إلى مسرح عملية إنقاذ الطفل ريان، مشيرًا إلى إفراغ المدخل المقابل للنفق لتحضير سيارة الإسعاف على ما يبدو، وفقًا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وأضاف الصحفي المغربي للعربية: "رجال الإنقاذ يقتربون بحذر من الطفل ريان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة