إصابة توخيل مدرب تشيلسي بكورونا وغيابه عن نصف نهائي مونديال الأندية

السبت، 05 فبراير 2022 01:53 م
إصابة توخيل مدرب تشيلسي بكورونا وغيابه عن نصف نهائي مونديال الأندية توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت،  عبر موقعه لرسمي وحسابه على توتير إصابة مدربه الألمانى توماس توخيل بفيروس كورونا. وتأكد غياب توماس توخيل عن مباراة الفريق ضد بليموث أرجايل بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك أصبح مهددا بالغياب عن كأس العالم للأندية.

ومن المؤكد غياب توماس توخيل عن تشيلسي فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، مع الفائز من مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي.

وأصدر البلوز بيانًا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد خلاله إصابة المدرب الألماني بالوباء بعد أن خرجت نتيجة اختباراته إيجابية.

6

وسوف يتبع مدرب تشيلسي الآن بروتوكولات العزل الذاتي اللازمة ويأمل فى الانضمام للفريق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى فى وقت لاحق من الأسبوع المقبل.

ويستعد تشيلسي للسفر إلى الإمارات لخوض مباريات كأس العالم للأندية بعد الانتهاء من مباراته ضد بليموث في كأس الاتحاد الإنجليزي.

3
 

ويفتتح الاهلى مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية عندما يلتقي إف سي مونتيري المكسيكي فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت بتوقيت القاهرة باستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي خلال مشاركته السابعة فى مونديال الأندية.

ويشارك «نادي القرن» فى كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى والسابعة فى تاريخه، ممثلا عن قارة أفريقيا بعد التتويج  بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالي والمرة العاشرة فى تاريخه.

أربع مواجهات جمعت بين الأهلي والفرق المكسيكية، كانت الغلبة لممثل الكونكاكاف على بطل أفريقيا وذلك فى كأس العالم للأندية، اهتزت فيها شباك الأهلي 12 مرة مقابل خمسة أهداف فقط.

الأهلي فاز فى مواجهة واحدة مقابل الهزيمة فى أربعة بأدوار مختلفة واجه فيها فرق من المكسيك فى كأس العالم للأندية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة