توخيل: لوكاكو اعتذر وعاد إلى التدريبات ولم يتعمد إزعاجنا

الثلاثاء، 04 يناير 2022 06:30 م
توخيل: لوكاكو اعتذر وعاد إلى التدريبات ولم يتعمد إزعاجنا توخيل ولوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو قدم اعتذاره للفريق على التصريحات التي صدرت منه في الفترة الاخيرة، وعاد بالفعل إلى تدريبات البلوز استعدادا للقاء توتنهام غدا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن سعداء لأننا أخذنا الوقت لنبدو هادئين، هذا ما فعلناه، لقد إعتذر وعاد إلى الفريق للتدريب اليوم، كان أهم شيء هو الفهم والاعتقاد بأنه لم يكن مقصودًا، ولم يتعمد فعل ذلك لخلق ضجة".

أضاف: "هذه هي المرة الأولى التي يتصرف بها على هذا النحو حتى من قبل عندما لم يشارك بعد عودته من الإصابة، إنها المرة الأولى التي نشعر به هكذا وهذا مهم،  هذه نقاط مهمة لفهم إنها ليست مسألة كبيرة كما يريدها الناس او تريدونها أنتم، إنها ليست صغيرة ، لكنها صغيرة كفاية للبقاء هادئين، وقبول الاعتذار والمضي قدمًا".

تابع: "هو مدرك تمامًا لما حدث وما صنعه، إنه يشعر بمسؤولية إصلاح ذلك، ربما يكون لدينا آثار قليلة، لكنه يمكنه التعامل مع الأمر، ليس لديه خيار آخر، لا يمكنه أن يتوقع أن الجميع سيكون سعيد للغاية في اليوم التالي".

وواصل: "نعم لا يزال ملتزمًا مع الفريق، إنه ملتزم جدًا، لهذا السبب كان الأمر مفاجئًا للغاية. لقد كان حاسمًا في المباريات الأخيرة، هذه بداية جديدة بعد الإصابة، لهذا السبب كانت مفاجأة كبيرة، لا شك في التزامه تجاه الفريق".

وأشار:" لم تكن نية لوكاكو من ذلك تغيير النادي أو تغيير طموحه. ونحن متأكدين تمامًا من ذلك وهذا ما يهم، تحدث بصراحة شديدة ، ليس فقط في وسائل الإعلام او في غرفة الملابس ، ولكن أيضًا معي، يجب أن نقدر ذلك. ربما كان ذلك مفتوحًا للغاية ، وفي اتجاه يمكن أن يعتبر إساءة إلى النادي او المشجعون ، و لديهم الحق في ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة