إيفانكا ترامب بدون مكياج فى أحدث ظهور لها مع ابنتها.. صور

السبت، 05 فبراير 2022 12:00 م
إيفانكا ترامب بدون مكياج فى أحدث ظهور لها مع ابنتها.. صور إيفانكا وابنتها
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، وهى تستمتع بوقتها  مع ابنتها أرابيلا البالغة من العمر 10 سنوات يوم الخميس الماضى أثناء اصطحابها إلى مدرسة عروض السيرك في ميامي بفلوريدا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

إيفانكا بدون مكياج بأحدث إطلالة لها
 

أطلت كبيرة مستشاري البيت الأبيض السابقة، وهى مرتدية ملابس رياضية والتى كانت عبارة عن قميص من النوع الثقيل لونه أزرق داكن وسروال ضيق متناسق يجمع بين اللونين الأزرق الداكن والأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أسود من طراز "ميزونو" يبلغ تكلفته 140 دولارًا.

ولم تضع إيفانكا، 40 عامًا، أى مستحضر تجميل على وجهها واكتفت بتصفيف شعرها الأشقر الطويل على هيئة جديلة فوضوية عند سيرها مع ابنتها في شمال ميامي بيتش لحضور الفصل الدراسي. 

ولم ترتدى ابنة الرئيس الأمريكى السابق، فى أحدث ظهور لها أى قطع مجوهرات بخلاف الشريط المصنوع من الذهب الأبيض الذى ارتدته في أحد إصبعيها وسوار الخيط الأحمر الذي كانت ترتديه غالبًا فى معصمها الأيسر.

وأشار التقرير إلى إن إيفانكا كانت تتنظر ابنتها بأحد مطاعم الشهيرة، حيث حصلت على مشروبين ورديين بالفراولة، أحدهما لابنتها والآخر لصديقتها.

ويقدم" Cirque Art Studio"الذى كانت تتدرب فيه ابنة إيفانكا عددًا من للدروس للشباب، فى الألعاب البهلوانية، والشعوذة، ولوحة التوازن، وتعتبر مدرسة السيرك هذه واحدة من العديد من الأنشطة الجديدة التي أتيحت لأرابيلا الفرصة للمشاركة فيها منذ انتقال عائلتها من واشنطن العاصمة إلى فلوريدا.

والجدير بالذكر أن إيفانكا وزوجها جاريد ابتعدا عن أعين الجمهور خلال العام الماضي، وعادة ما يتم رؤيتهما فقط خلال نزهات عائلية مع أطفالهما الثلاثة.

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
صورة أخرى
صورة أخرى
إيفانكا
إيفانكا

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة