ضبط 6 من الأهالى المعتدين على رئيسة لجنة الإعدادية لرفضها غش الطلاب بالدقهلية

الجمعة، 04 فبراير 2022 03:15 م
ضبط 6 من الأهالى المعتدين على رئيسة لجنة الإعدادية لرفضها غش الطلاب بالدقهلية حملة أمنية - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على ستة من الأهالي المتورطين فى واقعة محاولة التعدي على رئيسة لجنة امتحانات الشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد الشقري ، بعد أن حررت المراقبة محضر ضدهم بالتعدي عليها لرفضها محاولات الغش.

وكان قد تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه تجمع العشرات من أولياء أمور طالبات بمرحلة الشهادة الإعدادية أمام أحد اللجان، والتعدي على إحدى المدراسات، و تبين أنها رئيس لجنة امتحان الشهادة الإعدادية وتعدي الأهالي والطالبات عليها بعد منعها الغش داخل اللجان فى آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.
 
وأكد علي عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن الواقعة حدثت أمام لجنة امتحان الشهاددة الإعدادية للبنات بمدرسة الشهيد محمد الشقري الابتدائية بمدينة السنبلاوين وأشار إلى أنه نم اتخاذ كافة السبل القانونية تجاه ماحدث ومعاقبة المتورطين.
 
وأضاف أن رئيس لجنة الإمتحان وتدعي"وداد.ح.ا"، ألزمت كافة المراقبين داخل اللجنة منذ بداية الإمتحان بسحب الهواتف المحمولة من الطالبات وتطبيق التعليمات الواردة من الوزارة بشأن التشديد على اللجان وتطبيق كافة القواعد إلا ان عدد من الطالبات أبلغن أسرهن وتجمع أولياء أمورهن عند بدء كل امتحان ووجهوا السباب لرئيسة اللجنة إلا انها تواصلت مع الشرطة لمنع ممارسات أولياء الأمور والحد من ظاهرة الغش.
 
 قال وكيل وزارة التربية والتعليم بأنة جري تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافةالإجراءات القانونية للحفاظ على حق رئيس اللجنة، مشيرا الى ان وزارة التربية والتعليم والمديرية لن تتهاون فى حق المعلمة بكافة السبل القانونية. 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة