صدمة فى عملية إنقاذ الطفل ريان.. موقع مغربى: تعليق الحفر خوفا من انهيار أرضى

الجمعة، 04 فبراير 2022 07:45 م
صدمة فى عملية إنقاذ الطفل ريان.. موقع مغربى: تعليق الحفر خوفا من انهيار أرضى الطفل ريان
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع "لو360" المغربي، اليوم الجمعة، أنه تم تعليق عمليات إنقاذ الطفل ريان العالق فى بئر بمدينة شفشاون بشمال المغرب، خوفاً من حدوث انهيار أرضي، مشيراً إلى أنه يجرى وضع جهاز جديد يستخدم أنابيب خرسانية مسلحة.

 

وكان الموقع قال فى وقت سابق الجمعة، إن عملية الحفر اليدوى لإخراج الطفل بدأت، لافتاً إلى أن رجال الإنقاذ سيتقدمون داخل أنابيب الحفر وأن 5 أمتار تفصلهم عن الطفل، كما أفادت صحيفة "هسبريس" بدخول ثلاثة أفراد من رجال الإنقاذ لإخراج الطفل، بحسب "الشرق بلومبرج".

 

فيما تواصل فرق الإنقاذ المغربية جهودها الأخيرة قبل الوصول إلى الطفل ريان، القابع في بئر منذ أيام بقرية إغران بإقليم شفشاون شمال البلاد، ويترقب عشرات الآلاف في المغرب والعالم العربي نهاية سعيدة لمحنة الطفل المغربي الذي جلبت قصته تعاطفا دوليا واسعا.

 

وأطلق عدد كبير من المغاربة الذين يحضرون عمليات إنقاذ الطفل ريان، الدعوات قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من عملية إنقاذه، منها: "اللهم أخرجه سالما"، كما أعلنوا تضامنهم مع أسرة الطفل.

 

فيما كشف موفد القناة الثانية المغربية عصر اليوم أن الوضع الصحي للطفل ريان غير واضح، حسب ما كشفه مجموعة من المسؤولينن، مشيرة إلى أن عمليات الانقاذ متواصلة وتدخل مراحلها الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة