أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد وعودة بوجبا فى كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة، 04 فبراير 2022 09:26 م
رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد وعودة بوجبا فى كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الالمانى رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ميدلزبره من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ويقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوم مانشستر يونايتد فى لقاء الليلة، بجانب مواطنه برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، كما يظهر بوجبا فى التشكيل بعد تعافيه من الإصابة القوية التى تعرض لها فى شهر أكتوبر الماضى. 

 

ويبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: هيندرسون. 

الدفاع: ماجواير ، فاران ، دالوت ، لوك شو. 

الوسط: بوجبا ، مكتومناى ، برونو فيرنانديز. 

الهجوم: رونالدو ، راشفورد ، سانشو 

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

ويدرك مانشستر يونايتد جيدًا مدى أهمية هذه البطولة بالنسبة له في ظل صعوبة فوزه بأي لقب آخر، مما سيجعله يدخل اللقاء بكامل قوته والهدف الرئيسي هو محاولة الوصول لأبعد نقطة ممكنة خطوة بخطوة وصولاً إلى المباراة النهائية ثم التفكير وقتها في حصد اللقب الأعرق في تاريخ كرة القدم.

فى المقابل يعيش ميدلزبره حالة معنوية مرتفعة بعدما فاز في أربع مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت مواجهة الفريقين الأخيرة أولد ترافورد شهدت أهداف درامية بعدما سجل أنتوني مارسيال وبوجبا في الدقائق الخمس الأخيرة ليحولوا الهزيمة 1-0 إلى فوز 2-1 عام 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة