أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو ولاعبو مانشستر يونايتد يلغون متابعة جرينوود على إنستجرام

الأحد، 30 يناير 2022 03:11 م
رونالدو ولاعبو مانشستر يونايتد يلغون متابعة جرينوود على إنستجرام ميسون جرينوود
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول رد فعل لهم على اتهام زميلهم ميسون جرينوود بالاغتصاب والعنف ضد صديقته، ألغى عدد من نجوم نادى مانشستر يونايتد متابعة اللاعب عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، فى اعتراض واضح على تصرف اللاعب الإنجليزي.

وقالت صفحة "أخبار مانشستر يونايتد" على موقع تويتر، ألغى بول بوجبا وإديسون كافانى وماركوس راشفورد ومارشيال ودى خيا وتيليس والشاب تشارلى مكنيل متابعة زميلهم جرينود عبر إنستجرام، ومن قبلهم ألغى نجم الفريق البرتغالي كريستانيو رونالدو متابعته على الحساب ذاته.

ومن جهته، رفض نادي مانشستر يونايتد عبر بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، موضوع مايسون جرينود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادى مع صديقته.

ونشرت صديقة جرينود فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام  تدين فيه اللاعب بتعرضها للاغتصاب والعنف، قائلة: "لكل من يريد أن يعرف ما فعله ميسون جرينود بي".

وجاء بيان مانشستر يونايتد كالتالي: "نحن على اطلاع بشأن الصور والادعاءات المُتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأتم بيان اليونايتد، "ولن يكون لنا تعليق إضافي على الموضوع حتى تثبت الحقائق، مانشستر يونايتد لن يتجاوز ويصفح عن العنف أيًا كان شكله".

وجهت هارييت روبسون، صديقة ميسون جرينوود نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهامات له بالاعتداء عليهاونشرت روبسون العديد من الصور عبر حسابها على "إنستجرام" تدعى أنها تظهر آثار الإساءة الجسدية التى تعرضت لها، من بينها نزيف حاد فى شفتها وعدة كدمات فى وجهها وجسدها التى تعرضت لها على يد نجم مانشستر يونايتد

 

الفتاة عبر حسابها على انستجرام
الفتاة عبر حسابها على انستجرام

كما نشرت فيديو يظهر تدفق الدم من فمها وعلقت قائلة: "لكل من يريد أن يعرف ما يفعله ميسون جرينوود بي بالفعل".

 

Image

 

صديقة جرينورد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة