أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: محمد عبد المنعم مثل بيكنباور وبقول لشريف متزعلش

الجمعة، 04 فبراير 2022 12:39 ص
حازم إمام: محمد عبد المنعم مثل بيكنباور  وبقول لشريف متزعلش حازم امام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون، وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": "ما يقدمه لاعبو المنتخب إعجاز أخرجنا المنتخبات الكبيرة مثل كوت ديفوار والمغرب والكاميرون وكل مباراة ينزل لاعب جديد يؤدي بشكل مميز جداً وكل البدلاء يؤدون وكأنهم لاعبين دوليين منذ 20 سنة".

وأضاف: "أحمد فتوح لا يسمح لأحد بالمرور من جبهته، ومهند لاشين لديه ثقة كبيرة في نفسه، وأبو جبل في مستوى مميز وصد ركلتي جزاء، وكيروش لديه ثقة غريبة جداً في لاعبيه واللاعبين على قدر هذه الثقة".

وواصل: "عبد المنعم اليوم لعب وكأنه بيكنباور، رغم أنه يلعب لأول مرة في أمم أفريقيا، حتى أنه لم يشارك مع المنتخب الأوليمبي، لاعبين صغار ولديهم ثقة وثبات".

واختتم موجها رسالة لمحمد شريف مهاجم الفراعنة: "عايز أقول لشريف ميزعلش هذا الموقف حدث لي من قبل، ولكن الأهم مصلحة الفريق وهو لاعب عظيم جت فيه هو النهاردة معلش وهو هيكسر الدنيا في الفترة المقبلة، وأحياناً المدرب يظلم لاعب لمصلحة الفريق".

وضرب المنتخب الوطني موعداً في التاسعة مساء الأحد المقبل، مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة