الحكم على أمريكى بالمؤبد بسبب "مايونيز".. نيويورك بوست تكشف التفاصيل

الجمعة، 04 فبراير 2022 08:45 م
الحكم على أمريكى بالمؤبد بسبب "مايونيز".. نيويورك بوست تكشف التفاصيل مايونيز
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكم على رجل من ولاية آيوا بالسجن المؤبد خلف القضبان لقتله صديقًا صدمه مرارًا بشاحنة بعد مشاجرة حول "صلصة المايونيز".

 

أفادت سجلات الشرطة أن كريستوفر إرلباخر ، البالغ من العمر الآن 29 عامًا ، استخدم شاحنته لصدم كالب سولبرج ، 30 عامًا ، خارج مقهى في بلدة بيسجاه الصغيرة في 17 ديسمبر 2020 وابتعد إرلباخر بالسيارة في البداية ، ثم عاد ودهس سولبرج مرتين أخريين.

 

وقالت صحيفة محلية أن الاثنين كانا يشربان في احد البارات مع شخص آخر في وقت سابق من الليل في مورهيد القريبة ، لكن الأمور أخذت منعطفًا عندما وضع إرلباخر المايونيز على طعام سولبرج ، مما أثار غضب سولبرج وأثار معركة في البار.

 

وقالت الصحيفة إن إيرلباخر غاضبًا دعا الأخ غير الشقيق لسولبيرج ، كريج بريور ، في طريقه إلى المقهى وهدد بإضرام النار في منزل سولبرج وإطلاق النار عليه. جاء بريور لاحقًا إلى منزل ديف القديم في بيسجاه ، حيث كانت هناك مواجهة أخرى على وشك الحدوث.

 

اصطدم إرلباخر بشاحنته في نهاية المطاف بشاحنة بريور ، ثم صدم سولبرج.

 

ووفقا للتقرير: "الضربة الأولى التي وجهها إرلباخر لسولبرج لم تقتله. يمكن سماعه يصرخ من أجل أخيه كريج بريور "، كتب قاضي المقاطعة جريج ستينسلاند في الحكم.

 

وأضاف: "بدلاً من مجرد المغادرة ، نزل إرلباشر في الشارع واستدار وعاد ليضرب سولبرج مرة أخرى ... وللتأكد من أنه قد أكمل المهمة ، قاد إرلباخر شاحنته صعودًا وفوق سولبرج للمرة الأخيرة ثم انطلق ، لكن شاحنته تعطلت بعد فترة وجيزة. على الهاتف ، أخبر بريور أنه قتل سولبرج"

 

وأدين إرلباخر بعد محاكمة في ديسمبر من العام الماضي وحكم عليه يوم الاثنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة