أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الخميس.. منتخب مصر فى نهائي أمم أفريقيا والريال يودع كأس إسبانيا

الجمعة، 04 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الخميس.. منتخب مصر فى نهائي أمم أفريقيا والريال يودع كأس إسبانيا منتخب مصر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها إقامة مباريات دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بجانب مباراة افتتاح كأس العالم للأندية، والتى حفلت بتسجيل عدد الأهداف.

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 
 

مصر 0 - 0 الكاميرون  "3 - 1 بركلات الترجيح". 

صعد منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين وبعد انتهائهما بالتعادل السلبي أيضاً لجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، والتى حسمها منتخبنا الوطنى المصرى بنتيجة 3 - 1. 

أهداف مباريات كأس العالم للأندية الجزيرة الإماراتى 4 - 1 بيرى التاهيتى نجح فريق الجزيرة الإماراتي في التأهل الى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية إثر فوزه العريض على نظيره بيري بطل تاهيتي بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "محمد بن زايد" في افتتاح مواجهات كأس العالم للأندية التي تستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل. جاءت أهداف المباراة عن طريق زايد العامرى، أحمد محمد الهاشمي، ميلوس كوزانوفيتش، وعبد الله ديابي في الدقائق 5، 25، 43، و63 على التوالي. فيما سجل هدف فريق بيري اللاعب محمد ربيع في مرماه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

أهداف مباريات كأس ملك إسبانيا أتلتيك بيلباو 1 - 0 ريال مدريد ودع فريق ريال مدريد منافسات كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة بهدف قاتل أمام أتلتيك بيلباو في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائى المسابقة للموسم الحالى 2021-2022. جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أليكس بيرينجور في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

ريال سوسيداد 0 - 4 ريال بيتيس اكتسح فريق ريال بيتيس نظيره ريال سوسيداد برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنويتا، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من فاعليات مسابقة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى دور نصف النهائي. افتتح خوانمى أهداف المباراة في الدقيقة 12 لصالح بيتيس، وعزز اللاعب نفسه تقدم ريال بيتيس بالهدف الثانى في الدقيقة 57، وأضاف ويليان جوزيه الهدف الثالث في الدقيقة 83 من ركلة جزاء، واختتم أيتور روبيال أهداف المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 87.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة