أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد رقص صلاح على أغنية "حتة تانية".. روبى: مسامحة عن حقوقى عشان مصر

الجمعة، 04 فبراير 2022 05:16 م
بعد رقص صلاح على أغنية "حتة تانية".. روبى: مسامحة عن حقوقى عشان مصر روبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازحت النجمة روبى، النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه فى المنتخب الوطنى، بعد قيامهم بالرقص والاحتفال على أغنيتها "حتة تانية"، عقب الفوز على الكاميرون والتأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلة "مسامحة فى حقوق الأغنية عشان خاطر مصر".

وأعادت روبى، نشر احتفال صلاح وزملائه فى منتخب الفراعنة، والرقص على أغنيتها، وذلك بعدما مازح زوج أختها سلام صيام، أيضا قائلا "فين حقوق الأغنية بتاعتنا"، لترد روبى من خلال ستورى حسابها على إنستجرام: "لأ.. أنا مسامحة يا إيسو عشان خاطر مصر".

 

وكان النجم محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال احتفاله مع اللاعبين داخل حافلة المنتخب، بالتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون على أنغام أغانى الفنانة روبى، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

1
 

وضرب المنتخب الوطني موعداً في التاسعة مساء الأحد المقبل، مع نظيره السنغالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ذلك بعد إقصاء المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والجمهور، عقب الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في نصف النهائي بنتيجة 3 /1 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة