روبى تدعم المنتخب قبل مباراة الكاميرون: شجع مصر قوتنا فى تشجيعنا

الخميس، 03 فبراير 2022 02:16 م
روبى تدعم المنتخب قبل مباراة الكاميرون: شجع مصر قوتنا فى تشجيعنا روبى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة روبى، على دعم المنتخب الوطنى ضد منتخب الكاميرون فى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، ونشرت روبى علم مصر عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:" شجع مصر قوتنا في تشجعينا 100 مليون في الملعب ودائما مع بعض أقوى".

 

روبى
روبى

 

يترقب الملايين من عشاق الكرة الأفريقية موقعة مصر والكاميرون، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها التاسعة اليوم الخميس فى ياوندى، ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

 

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

وتأهل الفراعنة لقبل نهائى أفريقيا بعد التغلب على المغرب بهدفين مقابل هدف فى ربع النهائى ومن قبلها الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5\4 ، والتغلب على السودان وغينيا بيساو، والخسارة أمام نيجيريا.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفراعنة والأسود، قد أقيمت يوم 5 فبراير من عام 2017،  بنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بالجابون، والتى انتهت بتغلب الكاميرون بهدفين مقابل هدف، سجل للفراعنة محمد الننى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة