أكرم القصاص

أصحاب ملايين بالصدفة.. سيدة تعثر على رسالة فى البريد العشوائى بفوزها بجائزة 3 ملايين دولار.. رجل يفوز بـ2 مليون دولار بتذكرة يانصيب اشتراها بالخطأ.. وجدة تصادف العثور على تذكرة داخل كتاب قيمتها 750 ألف دولار

الجمعة، 04 فبراير 2022 10:00 م
أصحاب ملايين بالصدفة.. سيدة تعثر على رسالة فى البريد العشوائى بفوزها بجائزة 3 ملايين دولار.. رجل يفوز بـ2 مليون دولار بتذكرة يانصيب اشتراها بالخطأ.. وجدة تصادف العثور على تذكرة داخل كتاب قيمتها 750 ألف دولار
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصدفة "كلمة السر" فى تحول حياة كثير من الناس ليصبحوا من أصحاب الملايين، منهم سيدة أمريكية عثرت في بريدها الإلكتروني العشوائي علي جائزة بقيمة 3 ملايين دولار، وآخرين اشتروا بطاقات يانصيب فائزة دون تخطيط مسبق، وكذلك البعض ممن يهمل بطاقته القديمة ليكتشف بعض وقت طويل بالمصادفة تطابقها مع الأرقام الفائزة بملايين الدولارات، ليبتسم الحظ لهؤلاء ويتبدل شكل حياتهم للأفضل.

أمريكية تكتشف فوزها بـ 3 ملايين دولار بالصدفة

فى البداية، اكتشفت امرأة من مقاطعة أوكلاند بولاية ميشيجان الأمريكية فوزها في يانصيب بقيمة 3 ملايين دولار، وذلك في رسالة بريد إلكتروني في مجلد ‏البريد العشوائي الخاص بها،‏ ووفقا لموقع قناة "سي بي إس بيتسبرج"، فإن منظم المسابقة قال إن المرأة وتدعى، لورا سبيرز (55 عاما) من مقاطعة أوكلاند، قامت بمطابقة 5 كرات في جائزة "ميجا ميليونز" في ولاية ميشيجان يانصيب ليلة رأس السنة الجديدة، لكنها لم تفكر في التحقق من أرقامها، أو التحقق من بريدها العشوائي .

فوز المراة باليناصيب
فوز المراة باليناصيب

ويعتبر فوز المرأة أمرا استثنائيا، خاصة وأن مجلد "البريد العشوائي" عادة ما ينتشر به رسائل احتيال غير حقيقية، وأكدت لورا سبيرز أنها اكتشفت الرسالة بالصدفة أثناء بحثها عن بريد إلكتروني مفقود من شخص ما، لذا قامت بفحص مجلد البريد العشوائي في حساب البريد الإلكتروني الخاص بها.

وتابعت أنها لم تصدق ما قرأته في الرسالة العشوائية، لذلك قامت بتسجيل الدخول إلى حساب اليانصيب الخاص بها للتأكد، وأن الأمر لا يزال الأمر صادما للغاية بالنسبة لها، وأشارت سبيرز إلى أنها أضافت يانصيب ميشجان إلى قائمة المرسلين الآمنين، في حال أن حالفها الحظ مرة أخرى بالفوز، فيما تخطط لمشاركة مبلغ الثلاثة ملايين دولار مع أسرتها، والتقاعد في وقت أبكر مما هو مخطط له.

رجل يفوز بـ2 مليون دولار بتذكرة يانصيب اشتراها بالخطأ

أيضاً لعبت الصدفة دورها فى تغيير حياة رجل يعيش فى ولاية ميشيجان الأمريكية ليصبح من أصحاب ملايين الدولارات، بعد أن اعتبر سمير مزاحم، البالغ من العمر 56 عامًا، شرائه لبطاقة يانصيب إضافية، الأمر الخطأ، لكن كان ذلك قبل علمه بأن هذه البطاقة ستجعله من أصحاب الملايين، وتغير حياته رأسا على عقب، وقال تقرير لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، إن سمير مزاحم الذى يسكن فى مدينة ديترويت بولاية ميشيجان، والذى كان يحتفظ برقم تذاكر اليانصيب فى تطبيق بهاتفه الشخصى، تذكر فى إحدى المرات أنه اشترى بطاقة إضافية على غير العادة دون أن ينتبه.

وشعر سمير مزاحم فى البداية بالضيق، إذ اعتقد أنه بدد أمواله القليلة على بطاقة خاسرة عن طريق الخطأ، لكن عندما عاد لمراجعة التطبيق على هاتفه فى وقت لاحق، وقارن أرقام التذكرة مع الأرقام الفائزة، صعق من هول المفاجأة، حيث وجد نفسه رابحًا 2 مليون دولار أمريكى.

وتعبيرًا عن دهشته من المفاجأة التى لا تصدق، قال سمير مزاحم، إنه لم يصدق أن الأمر حقيقى، لافتًا إلى أن الأمر استغرق أيامًا حتى يستوعب ما نتج عن الخطأ الذى ارتكبه ليعود عليه بربح 2 مليون دولار.

جدة تعثر على تذكرة بالصدفة داخل كتاب قيمتها 750 ألف دولار

كذلك أصبح زوحين كنديين من أصحاب الملايين بعد العثور على تذكرة يانصيب كانوا قد اشترواها ونسوها لمدة عام كامل، حيث وجدت جدة ابنهما تذكرة يانصيب داخل أحد الكتب بقمية 750 ألف دولار أمريكى، خلال قيامها بمساعدة طفلهم فى واجب مدرسى.

تذكرة يانصيب
تذكرة يانصيب

حصل الزوجان نيكول بيدرولت وروجر لاروك، من محافظة كيبيك، فى دولة كندا على جائز اليانصيب بعدما تعثرت الجدة فى أحد الكتب لحسن الحظ عندما كانت تساعد حفيدها فى مشروع مدرسى، واكتشفت تذكرة اليانصيب داخل أحد الكتب، وكان آخر يوم لتقلى الجائزة قريبا، حيث لم يبتق سوى يوم واحد لاستلامها. 

لاحظت جدة الطفل وتدعى بيدنولت شيئا ما يسقط من صفحات كتاب التاريخ اليابانى، ووجدت تذكرة رابحة بقيمة مليون دولار كندى، ما يعادل 750 دولار أمريكى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة