الحظ ضحك لهم.. فوز 581 شخص روسى بجوائز يانصيب قيمتها مليون روبل

السبت، 02 يناير 2021 11:00 م
الحظ ضحك لهم.. فوز 581 شخص روسى بجوائز يانصيب قيمتها مليون روبل يناصيب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتسم الحظ لـ 581 مواطن روسى محظوظ، خلال الأيام الأولى من العام الجديد، نتيجة سحب كبير على مسابقات اليانصيب في البلاد، في أول أيام العام 2021، وكشفت مسابقة اليانصيب الروسية عن 581 شخصا حصلوا على مليون روبل روسية أي ما يزيد على 13 ألف دولار لكل منهم، بينما تقاسم 593 مشتركا مبالغ أخرى، وحصل كل منهم على 700 ألف روبله حوالي 9500 دولار، وفقا لوكالة نوفوستى الروسية.

يناصيب
يناصيب

 

وستسحب الجائزة الكبيرة بقيمة مليار روبل (13 مليون دولار) فى وقت لاحق، وهي الجائزة التي حققها شخص واحد العام الماضي، من دون التشارك مع متسابقين آخرين.

 

وظهر في روسيا خلال السنة الجديدة 581 مليونيرا جديدا، بفضل نتائج السحب الكبير الذي تصادف مع رأس السنة، ويعتبر هذا الرقم قياسيا بتاريخ اللعبة، حيث لم يسبق أن حصل هذا العدد الكبير من المشاركين على هذه الأموال.

 

وفي سياق متصل فازت فيليس هيوستن، المقيمة في ولاية فرجينيا الأمريكية، بالجائزة الكبرى في اليانصيب 171 ألف دولار بفضل أضواء شجرة عيد الميلاد، وأخبرت المرأة منظمي جائزة اليانصيب، أنها قررت تزيين شجرة عيد الميلاد للعطلة المقبلة بعد ملاحظتها أن أضواء العام الماضي قد توقفت عن العمل، فقامت هيوستن بالذهاب إلى المتجر للحصول على أضواء جديدة، وفي طريقها إلى المنزل اشترت عددا من تذاكر يانصيب بالمال المتبقي من قيمة الأضواء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة