وصول بالميراس البرازيلي إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية

الخميس، 03 فبراير 2022 12:15 م
وصول بالميراس البرازيلي إلى الإمارات للمشاركة فى كأس العالم للأندية بالميراس البرازيلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إلى العاصمة الاماراتية أبوظبي بعثة فريق بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، استعداداً للمشاركة في كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، والتي تقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية بينهم 3 فرق عربية الأهلى، الجزيرة، والهلال .

ويفتح ملعب محمد بن زايد مساء اليوم ، موجهات مونديال الاندية ، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، في المباراة الافتتاحية، لكأس العالم للأندية.

Image

ونشر الاتحاد الاماراتى لكرة القدم عبر حسابه على توتير صور وصول بعثة بالميراس إلى أبوظبي استعداداً لخوض منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2021.

Image

 ويلاقي بالميراس في مباراته الأولى يوم الثلاثاء 8 فبراير على استاد آل نهيان، الفائز من مباراة الأهلي  بطل أفريقيا ومونتيري المكسيكي.

Image

ويصطدم الأهلى بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائى من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر حال فوزه على مونتيرى المكسيكى، لمنافسه بالميراس البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.

ويخوض الفريق البرازيلي مونديال الأندية، بعد تتويجه بلقب كأس ليبرتادوريس على حساب مواطنه فريق فلامنجو بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية.

Image

وكان بالميراس قد حصل على المركز الرابع في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، بعد خسارته أمام الأهلى بركلات الترجيح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة