أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة إماراتية: تشيلسى يحشد آلاف المشجعين فى كأس العالم للأندية

الخميس، 03 فبراير 2022 11:12 ص
صحيفة إماراتية: تشيلسى يحشد آلاف المشجعين فى كأس العالم للأندية تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن جماهير تشيلسى الإنجليزى تنتظر بفارغ الصبر رؤية "البلوز" فوق منصة التتويج بلقب كأس العالم للأندية فى أبو ظبى، والذى ينطلق رسمياً مساء اليوم الخميس، حيث لا يزال يبحث عن لقبه المونديالى الأول ما يجعل هذا الأمل الذى يراود جماهيره دافعاً للزحف خلفه نحو الإمارات.

وأكدت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن رابطة جماهير تشيلسى المعترف بها رسمياً من قبل النادى تولت مهمة التنسيق بين أنصار "البلوز" الراغبين فى السفر عبر التسجيل فى قوائم مخصصة بهدف الترتيب لكل الإجراءات التالية، كما تناقلت الجماهير آخر مستجدات دخول أبوظبي ومتطلبات الحصول على جرعات معززة من التطعيم ضد كوفيد 19.

1
 

كما توقعت تقارير بريطانية أن يزحف خلف تشيلسي ما لا يقل عن 3 آلاف مشجع من لندن وحدها، وتتمني جماهير تشيلسى بأن يحقق "البلوز" لقبه الأول في كأس العالم للأندية وأن تكون العاصمة الإماراتية سبباً في تحقيق إنجاز تاريخي لفريقها ورسم إنجاز يخلد فى الذاكرة.

Image

ونشرت بعض جماهير تشيلسي عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعى صوراً للاستعداد للسفر إلى أبوظبى وحضور البطولة بخلاف بعض الحسابات الأخرى التي اهتمت بنشر صور لملاعب البطولة ومعلومات كافية عنها وأسماء تلك الملاعب وغيرها ما جعل اسم أبو ظبى يتردد بقوة عبر محركات البحث بين عشاق "البلوز".

Image

وتناولت صفحة "مشجعي تشيلسي في الإمارات" عبر منصة "فيس بوك" التي يتابعها أكثر من 19 ألف مشجع كل ما يتعلق بالفريق والمشاركة في البطولة والتسجيل في شراء التذاكر والتعليمات الخاصة بالوصول إلى الإمارات ودخول الملاعب وغيرها.

Image

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة