أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يمنح مصطفى محمد نصائح خاصة قبل مباراة الكاميرون

الخميس، 03 فبراير 2022 03:14 م
كيروش يمنح مصطفى محمد نصائح خاصة قبل مباراة الكاميرون مصطفى محمد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على تقديم نصائح خاصة إلى مصطفى محمد مهاجم الفراعنة قبل مباراة الكاميرون في التاسعة مساء اليوم الخميس على استاد اولمبيه ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي تحتضنها الكاميرون.

وطالب كيروش مصطفى محمد بضرورة التركيز في مباراة اليوم وأن يكون أكثر فاعلية أمام مرمى الأسود سواء في التعامل مع الكرات العرضية أو التصويب المباشر على مرمى المنافس، وكذلك في التعاون مع زملائه وعدم اللعب بأسلوب فردي وأن يغلب مصلحة الجماعة في مشاركته بالمباراة.

ولم يسجل مصطفى محمد أو يصنع أية أهداف خلال مشاركته في النسخة الحالية من أمم إفريقيا، حيث جاءت أهداف مصر في النسخة الحالية بتوقيع كلا من محمد صلاح "هدفين" ومحمد عبد المنعم ومحمود تريزيجيه "هدف"، إلا أنه يقدم مهام أخر داخل الملعب بتكليفات من كيروش فى مقدمتها مراقبة لاعب الدائرة فى الفريق المنافس لمنعه من تقديم المساندة الهجومية وتقليل الأعباء عن خطى الوسط والدفاع فى الفراعنة.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على التشكيل الذى سيبدأ به مباراة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء اليوم في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

ومن المقرر أن يبدأ كيروش بتشكيل مكون من محمد أبو جبل - أحمد فتوح - محمد عبد المنعم – محمود الونش – عمر كمال -محمد النني -عمرو السولية – حمدي فتحي - محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفي محمد.

هذا فى أطار تقديم كل الدعم لرفع المعنويات وزيادة الحماس، صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافأة إجادة للاعبي منتخب مصر بواقع 3 آلاف دولار لكل لاعب بعد الفوز على منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لدور الأربعة لمواجهة الكاميرون في الدور قبل النهائي .

فيما جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة