كيروش يحشد أسلحته لمواجهة الكاميرون.. حمدى فتحى والونش يعودان لكتيبة الفراعنة.. أبو جبل يحمى عرين المنتخب الوطنى.. مرموش مستمر فى التشكيل الأساسى.. والمدرب يفضل جلوس أيمن أشرف وتريزيجيه على دكة البدلاء

الخميس، 03 فبراير 2022 08:26 م
كيروش يحشد أسلحته لمواجهة الكاميرون.. حمدى فتحى والونش يعودان لكتيبة الفراعنة.. أبو جبل يحمى عرين المنتخب الوطنى.. مرموش مستمر فى التشكيل الأساسى.. والمدرب يفضل جلوس أيمن أشرف وتريزيجيه على دكة البدلاء منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حشد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى أسلحته لمواجهة الكاميرون في المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم على الملعب الأولمبى في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في ملاعب الكاميرون.

وأعاد البرتغالى كيروش حمدى فتحى لقيادة خط وسط ملعب الفراعنة بعد ابتعاده بسبب الإصابة كما استعاد خدمات محمود حمدى الونش في الخط الخلفى تعويضا لأحمد حجازى الذى تعرض للإصابة وغادر معسكر المنتخب الوطنى.

وفضل كيروش استمرار الدفع بعمر مروش رغم تألق محمود حسن تريزيجيه في مباراة المغرب الماضية وقيادته الفراعنة للتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد إحراز الهدف الثانى فى شباك المغرب من صناعة محمد صلاح.

كما استعاد المنتخب الوطنى خدمات محمد أبو جبل في حراسة المرمى بعد معاناته من الإصابة في المباراة الماضية أمام المغرب وخروجه ونزول محمد صبحى بديلا له ليستعيد الفراعنة ورقة مهمة في مركز حراسة المرمى.

وجاء تشكيل المنتخب كالتالى حراسة المرمى: محمد أبو جبل،خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد المنعم - عمر كمال عبد الواحد،خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني،خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

وصلت حافلة منتخب مصر إلى الملعب الأولمبي بالكاميرون تمهيداً لخوض مباراة الفراعنة ضم الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا المقرر لها  التاسعة مساء  بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وتحركت بعثة منتخب مصر من مقر إقامتها إلى ملعب المباراة وسط حراسة أمنية مُشددة تمهيداً لخوض اللقاء المرتقب .

على صعيد متصل ، عقد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وقائده جلسة مع اللاعبين وجه خلالها العديد من الرسائل لهم قبل مواجهة الكاميرون ، وطالب صلاح نجوم الفراعنة بمواصلة الأداء الجيد الذى ظهروا عليه في مباراة المغرب وكوت ديفوار الماضيتين من أجل الفوز على الكاميرون والصعود لنهائى كأس الأمم الأفريقية لملاقاة السنغال التي صعدت على حساب بوركينا فاسو.

كما وجه صلاح العديد من النصائح للاعبين بضرورة التحلى بالهدوء والانفعال الذى من شأنه التقليل من تركيزهم في المباراة وذلك من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية بحصد لقب أمم أفريقيا الغائب عن الفراعنة منذ 12 عاما.

يدير الحكم الجامبى بكارى جاساما مباراة مصر و الكاميرون فى نصف نهائى بطولة الأمم الأفريقية التى تجمع الفريقين اليوم فى التاسعة مساء ، لحسم تذكرة الصعود لنهائى البطولة لمنافسة السنغال الأحد على اللقب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة