62.2% يتوقعون تأهل منتخب مصر للنهائى مقابل 37.8% للكاميرون فى استفتاء الكاف

الخميس، 03 فبراير 2022 05:19 م
62.2% يتوقعون تأهل منتخب مصر للنهائى مقابل 37.8% للكاميرون فى استفتاء الكاف منتخب مصر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى فى الخامسة من مساء اليوم، الخميس، الاستفتاء الذى طرحه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" لمتابعيه عبر حسابه على تويتر، من أجل توقع المنتخب الصاعد للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، ما بين مصر والكاميرون وذلك قبل سويعات قليلة من اللقاء المرتقب بينهما فى التاسعة مساء الليلة.

وجاءت نسبة الاستفتاء، بتفوق المنتخب المصرى ووصوله للمباراة النهائية للبطولة على حساب الكاميرون البلد المضيف وصاحب الأرض والجمهور، حيث توقع 62.2% من المصوتين تأهل الفراعنة، فيما توقع 37.8% من المصوتين تأهل منتخب أسود الكاميرون.

استفتاء الكاف
استفتاء الكاف

ويواجه منتخب مصر فى التاسعة مساء اليوم الخميس، منتخب الكاميرون، فى إطار نصف نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة على الأراضى الكاميرونية، وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

وستكون مباراة ياوندى ثأرية لمصر التى خسرت مواجهتها الأخيرة مع الكاميرون عام 2017 حين حرمتها من لقبها القارى الثامن.

ويحضر 12 لقباً أفريقياً لبطولة كأس أمم أفريقيا، حيث ينفرد الفراعنة أسياد أفريقيا بحمل الكأس القارية فى 7 مرات مقابل 5 ألقاب للمنتخب الكاميرونى المضيف، ويأمل "الفراعنة" فى تجاوز العقبة الكاميرونية، كما فعلوا فى نهائى 2008 (1 - 0) وربع نهائى 2010 (3 - 1)، حين واصلوا طريقهم للفوز بلقبهم العاشر والأخير، من أجل الحصول على فرصة تعزيز رقمهم القياسى والفوز باللقب الثامن، فيما سيحاول صاحب الضيافة مواصلة الحلم بلقبه السادس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة