أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يخطط لضم 4 لاعبين فى الصيف المقبل بدون مقابل.. مبابى الأبرز

الخميس، 03 فبراير 2022 03:00 ص
ريال مدريد يخطط لضم 4 لاعبين فى الصيف المقبل بدون مقابل.. مبابى الأبرز مبابى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى ريال مدريد الإسبانى، 4 لاعبين على قائمة تعاقداته في الصيف المقبل بعدما لم يتحرك في الميركاتو الشتوى الماضى، وفضل التحرك في نهاية الموسم لضم اللاعبين بدون مقابل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا وريال مدريد يسير وفقا لنظام ضم اللاعبين الذين يفيدون الفريق دون دفع أي أموال، وذلك من أجل تقليل التكاليف وتقليص المدفوعات، والاستفادة من اللاعبين الذين يفضلون استنفاد عقودهم للانتقال في صفقة انتقال حر.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال لا يبحث فقط عن لاعبين مجانيين وإغرائهم برواتب أفضل، ولكن يستهدف العناصر التي تفيد الفريق أيضًا، وهناك 5 لاعبين يدرس الريال التعاقد معهم في الصيف المقبل.

ويعد الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على رأس القائمة، وهي الصفقة التي أصبح حسمها مجرد وقت لا أكثر، بعد رفض اللاعب التجديد لباريس سان جيرمان.

اللاعب الثانى الذى دخل حسابات الريال هو الألمانى أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، الذي رفض هو الآخر تجديد عقده مع البلوز لفترة أطول، بجانب الإيفواري فرانك كيسي، الذي يضغط ميلان وبقوة لإقناعه بالتجديد بعد الفشل في التخلص منه بمقابل مادي في يناير.

وأخيرًا يأتي كورنتين توليسو لاعب وسط بايرن ميونخ، حيث يطمح ريال في ضمه بنفس الطريقة التي تعاقد بها مع زميله السابق دافيد ألابا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة