مدرب المغرب: إذا لم نكن نمتلك هدافا قاتلا مثل محمد صلاح من الصعب الفوز

الخميس، 03 فبراير 2022 01:59 م
مدرب المغرب: إذا لم نكن نمتلك هدافا قاتلا مثل محمد صلاح من الصعب الفوز وحيد خليلويتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البوسنى وحيد خليلويتش، مدرب المنتخب المغربي ، أن بعض اللاعبين لم يكونوا عند حسن ظنه خلال نهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم التي تقام بدولة الكاميرون.

وقال المدرب البوسني ، أن ريان مايي وأيوب الكعبي ثم يوسف النصيري لم يكونوا في كامل جاهزيتهم خلال نهائيات أمم إفريقيا.

وأضاف وحيد خليلوزيتش، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس ، للحديث لوسائل الإعلام بعد خروج أسود الأطلس من بطولة أمم أفريقيا الجارية حاليا في الكاميرون، أنه في المقابل تألق بشكل لافت بعض اللاعبين وخص بالذكر آدم ماسينا، الذي حد من خطورة محمد صلاح، نجم المنتخب المصري طيلة المواجهة إلى غاية الأشواط الإضافية.

وواصل مدرب المغرب:" أعلم قدر التنافس بين مصر والمغرب ، لكن نفتقد الخبرة التي تمتلكها مصر، إنهم أبطال إفريقيا 7 مرات".

وتابع وحيد :"إذا لم يكن تشكيل المنتخب يضم هدافا قاتلا مثل محمد صلاح أو ساديو ماني فمن الصعب الفوز، أعلم أن القلق والاحباط تسلل للشعب المغربي لكن أرجوكم لا تكونوا أشداء مع اللاعبين والجهاز الفني".

وحول عدم تقديم إستقالته قال وحيد :" العقد يتحدث عن بلوغ ربع النهائي على الأقل، لكن القرار النهائي بيد رئيس الجامعة ".

وأكمل مدرب المغرب " اذا كان يجب إقالتي لهزيمة واحدة لا أفهم ذلك، دعوني أعمل على تأهيل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم".

وعن تغيير التشكيل كل مباراة، زاد  " لكن نفوز دائما، كنت محروما من ثلاثة مهاجمين أساسيين، لدى المجموعة تعطش لتحقيق شيء ما، لما لا الفوز بكأس إفريقيا ".

وبخصوص زياش، قال خاليلوزيتش "أنا هنا لأقول الحقائق، التهكم عبر إنستجرام هذا غير مقبول، سامحت زياش مرتين لكن هناك حدود، هناك مجموعة، كانت لديه مشاكل مع مدربين آخرين، لكن يجب إحترام المنتخب الوطني، ليس زياش منقد المنتخب الوطني، المنتخب الوطني هو مجموعة".

وزاد خاليلوزيتش " الرحيل، يمكن أن أرحل من تلقاء نفسي و قمت بذلك في الماضي مع منتخبات أخرى، لكن ليس بسبب هزيمة واحدة سأقوم بذلك، أنا جد متفائل لهذه المجموعة الشابة"

وأردف خاليلوزيتش قائلا: " قالوا أننا لم أدلي بتصريح بعد مباراة مصر، لا أخاف من إبداء آرائي فضلت المجيء الى هنا و الحديث أمامكم لأن الجامعة هي من يدفع أجري .

وواصل مدرب المغرب حديثه :"أنا متفائل لمستقبل المنتخب الوطني المغربي، ربما جاءت هذه الكأس الإفريقية مبكرا لهذا الفريق الوطني لأنه فريق شاب و أمامه عشرة سنوات من التألق".

واتم مدرب المغرب " لدينا منتخب شاب من بين الأصغر سنا في الكأس الإفريقية ، منتخب للسنوات العشرة القادمة ، ضد المنتخب المصري لاعب واحد خلق الاختلاف و لو سجل أكرد لما كان هذا المؤتمر"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة