أكرم القصاص - علا الشافعي

كالياري ثاني أفضل نادٍ بالدوري الإيطالي فى 2022

الإثنين، 28 فبراير 2022 05:00 ص
كالياري ثاني أفضل نادٍ بالدوري الإيطالي فى 2022 كالياري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر نادي كالياري قدرات خاصة خلال العام الجارى 2022، بعدما كان أحد الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، ونجح فى جمع 15 نقطة ليصبح ثانى أكثر فريق فى الدوري الإيطالي يحرز نقاطاً خلف يوفنتوس.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي كالياري الذي جمع 10 نقاط من أصل 19 مباراة وسجل 17 هدفاً فقط واستقبلت شباكه 40، تحول في العام الحالي واستطاع جمع 15 نقطة في الكالتشيو.

وأوضح التقرير أن كالياري استفاد بشكل كبير من الصفقات الشتوية التي أجراها لتدعيم صفوفه لوقف نزيف النقاط حيث تمكن والتر ماتزاري أخيرًا من تشكيل الفريق وفقًا لرؤيته الخاصة بعد توليه المسؤولية من رولاندو ماران في 15 سبتمبر

وخرج كالياري من منطقة الهبوط بفوزه 2-1 خارج أرضه على تورينو، حيث كان يوفنتوس فقط في حالة أفضل في الدوري الإيطالي عام 2022.
 
كما نجح كالياري في تسجيل 11 هدفاً، واستقبلت شباكهم ثمانية فقط، وخرجوا من المراكز الثلاثة الأخيرة، وخلال هذه السنة التقويمية، كان أداء يوفنتوس أفضل من كالياري برصيد 16 نقطة في ثماني مباريات.
 
وتأتي أفضلية يوفنتوس بفارق نقطة واحدة فقط عن كالياري وهو الأمر الذي يجعل الفريق قادراً على البقاء في الدوري الايطالي الموسم المقبل.
 
ويتواجد كالياري في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 47.
 
في سياق متصل، فشلت أندية القمة في الدوري الإيطالي خلال الجولة السادسة والعشرين من تحقيق أي انتصار خلال مباريات الأسبوع التي أقيمت على مدار الأيام الماضية، كان آخرها تعادل نابولي الصعب أمام كالياري مساء اليوم الاثنين بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا أرينا"، ضمن منافسات الموسم الحالي 2021-2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة