أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الإثنين.. الهلال يحسم قمة النصر.. ونابولي يسقط في فخ كالياري

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:00 ص
أهداف الإثنين.. الهلال يحسم قمة النصر.. ونابولي يسقط في فخ كالياري الهلال السعودي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها قمة كأس خادم الحرمين الشريفين التي جمعت بين الهلال والنصر، وانتهت بفوز الموج الأزرق 2-1، فيما تعادل نابولي مع كالياري 1-1 في الدوري الإيطالي.

فيما يلي أهداف الإثنين

الدوري الايطالي

كالياري 1-1 نابولي

تعادل فريقا كالياري ضد نابولي إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر 1-2 الهلال

خطف فريق الهلال السعودى بطاقة الصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما قلب الطاولة على منافسه النصر، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعت بينهما الإثنين، على استاد "مرسول بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

التعاون 1-2 الاتحاد

أطاح فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، بمستضيفه التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى فتحى من الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز عليه في ملعبه 2-1 فى الوقت القاتل.

الشباب 2-1 الأهلي

حسم فريق الشباب السعودى تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما خطف فوزا قاتلا من نظيره أهلى جدة، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة