أكرم القصاص - علا الشافعي

المريخ السودانى مهدد بالحرمان من دورى الأبطال ووقف القيد.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 28 فبراير 2022 03:57 م
المريخ السودانى مهدد بالحرمان من دورى الأبطال ووقف القيد.. اعرف التفاصيل المريخ السوداني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية سودانية، عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم وتحديدا لجنة فض النزاعات التى أكدت أن المريخ السودانى لم يسدد أموال العقوبات الموقعة عليه بشأن لاعبيه السابقين مجيد سومانا وكوفي فرانسيس ووارجو .
 
وذكرت صحيفة " كفر ووتر" السودانية أن الاتحاد الدولي أخطر المريخ بضرورة السداد ومنحه فترة لا تزيد عن شهر لسداد المبلغ او انزال عقوبات تصل إلى الحرمان من القيد والمشاركات الخارجية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بعدما تلقى عقوبة قيمتها 54 ألف فرانك سبب عقوباته السابقة والتي لم يسددها على الاطلاق بشأن ثلاثى الفريق السابق. 
 
من ناحية أخرى، أعلن نادى المريخ السوداني موقفه النهائي من مواجهة الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى القاهرة من عدمه، بعد خروج أنباء تشير لرغبة المريخ فى نقل المباراة من القاهرة بعد تحسن موقف الفريق فى المجموعة، ومن ثم وجود رغبة فى عدم تسهيل موقف الأهلي فى مباراتهما القادمة.

وأكد مسئولو المريخ لنظرائهم في الأهلي أنه لا يوجد أى نية لنقل مباراة الفريقين من القاهرة، مشددين على رغبتهم فى إقامة المباراة باستاد السلام، ولكن طلب مسئولو المريخ حضورا جماهيريا سودانيا لتدعيم الفريق فى المباراة أمام الأهلي.

ويستعد الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمواجهة المريخ السودانى، المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة، وارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة