مجموعة الأهلى.. ماذا قالت صحف السودان عن فوز المريخ أمام الهلال

السبت، 26 فبراير 2022 11:39 ص
مجموعة الأهلى.. ماذا قالت صحف السودان عن فوز المريخ أمام الهلال المريخ والهلال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف السودان الضوء على فوز المريخ على الهلال فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا بالمجموعة الأولى التى تضم المريخ والهلال والأهلى وصن داونز.

وتقاسم المريخ السودانى مع صن داونز الجنوب أفريقى صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد فوزه الثمين على غريمه التقليدى الهلال بنتيجة 2 - 1 التى جمعتهما على ملعب "السلام" فى القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، ويحتل الأهلى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة من مباراة واحدة، بينما توقف رصيد الهلال عند نقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.

وعن فوز المريخ قال موقع "سبورتاق" السوداني تحت عنوان "كلارك يشيد باللاعبين ومدرب الهلال يرفض الحديث بعد المباراة"، ونشر التقرير تصريحات المدير الفني للمريخ السوداني لي كلارك، والتي عبر فيها عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على الهلال بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وعن استعداداته للمباراة القادمة في المجموعة أمام الأهلي، أكد كلارك احترامه للنادي الأهلي، الذي يعد من أكبر الأندية في أفريقيا، مبينا أنهم في الجهاز الفني سيبدأون في الإعداد للمباراة من يوم غد.

ويخوض فريق الأهلي اختباراً قوياً وصعباً عندما يستضيف صن داونز الجنوب أفريقى فى التاسعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فى قمة ونهائي مبكر بين بطل آخر نسختين في دوري الأبطال وبطل جنوب أفريقيا.

 

Untitled

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة