أكرم القصاص - علا الشافعي

إيسترن كومباني يواجه سيراميكا بأحلام الفوز الأول والهروب من القاع

الإثنين، 28 فبراير 2022 03:00 ص
إيسترن كومباني يواجه سيراميكا بأحلام الفوز الأول والهروب من القاع سيراميكا
كتب: حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح استاد بتروسبورت فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، أبوابه لاستضافة مباراة قوية بين إيسترن كومباني وسيراميكا، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المواجهة التي يدخلها فريق إيسترن بهدف تحقيق الفوز الأول بعد مرور 10 جولات لم يتذوق فيها طعم الفوز، بينما يسعى فريق سيراميكا للاقتراب من المربع الذهبي وكسر عقدة التعادلات التي ضربت الفريق في آخر 4 لقاءات.

يدخل سيراميكا هذا اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة جمعها من انتصارين و6 تعادلات وتلقى هزيمتين فقط، ونجح لاعبوه في تسجيل 11 هدفا واستقبلت شباكهم نفس الرصيد من الأهداف، فيما يدخل إيسترن كومباني اللقاء في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط جمعهم من ثلاثة تعادلات بينما تلقى 7 هزائم ولم يحقق أي انتصار.
 
ويدخل سيراميكا لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد إتمام صفقة محمود صابر لاعب النجم الساحلي التونسي السابق بعد وصول البطاقة الدولية للاعب، وقيده بشكل رسمي فى قائمة فريقه.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا ، تدريباته أمس الأحد، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني، ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا، لتحقيق الثلاث نقاط بعد التعادل مع غزل المحلة سلبيا ضمن منافسات الجولة السابقة من بطولة الدورى الممتاز .

في المقابل استقر مجلس إدارة فريق ايسترن كومبانى على تفعيل بند شراء المهاجم التونسى فيراس بن عيفية اللاعب المعار إليه من فريق النجم الساحلى التونسى لمدة 3 مواسم بشرط دفع 450 ألف دولار و يأتى ذلك بعد الحصول على الموافقة من المدير الفنى الكابتن علاء عبد العال حيث يرى مجلس ادارة الفريق و الجهاز الفنى أن استمرار اللاعب سيكون اضافة كبيرة خاصة بعد تأقلمه مع اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة