<
أكرم القصاص

كيروش يحصل على تسجيل لمباراة الزمالك والوداد لمتابعة الدوليين

الإثنين، 28 فبراير 2022 07:00 ص
كيروش يحصل على تسجيل لمباراة الزمالك والوداد لمتابعة الدوليين كيروش وجهازه
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على تسجيل لمباراة الزمالك والوداد المغربى التى أقيمت مساء السبت الماضى بدورى أبطال أفريقيا، لتقييم أداء لاعبى الأبيض قبل مباراتىّ السنغال فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويضم الزمالك عدداً من اللاعبين الدوليين، مثل محمد أبو جبل ومحمود الونش وإمام عاشور ومحمود علاء وأحمد فتوح.

ودخل الثنائى أحمد ياسر ريان وأحمد حسن كوكا مهاجما ألتاى وقونيا سبورت التركيين، حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، قبل مباراتى الفراعنة أمام السنغال يومىّ 25 و29 مارس المقبل، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويسعى الجهاز الفنى لمنتخب مصر لتوفير بدائل لمحمد شريف، فى ظل تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة وهو ما يجعله مهدداً بالاستبعاد من قائمة الفراعنة قبل مباراتى السنغال.

من ناحية أخرى، تراجع محمد شريف على المستوى التهديفي في آخر شهرين، ومباراة الأهلي أمام مصر المقاصة الأخيرة، أكمل بها مهاجم الأهلي 60 يومًا من الغياب عن التهديف مع المارد الأحمر، حيث يرجع آخر هدف سجله اللاعب إلى 26 ديسمبر 2021 أمام نادى فيوتشر بالدوري.
 
ولم يسجل شريف فى آخر 3 مباريات خاضها مع الأهلي، أمام كل من بالميراس البرازيلي والهلال السعودي والهلال السوداني، بالإضافة إلى مشاركته المتواضعة لبعض الدقائق في 4 مباريات مع المنتخب في بطولة أفريقيا.
 
الموسم الحالي لمحمد شريف لا يمكن مقارنته بالموسم الماضي، وهي مقارنة ظالمة نظرا للتفاوت الكبير في مستوى اللاعب خلال الموسمين، فهذا الموسم سجل شريف 3 أهداف في بطولة الدوري، ولم يقدم نفسه بالصورة المثالية مع الفراعنة في أمم أفريقيا، وتراجع من مهاجم مصر الأول إلى المهاجم رقم 3 في حسابات البرتغالي كارلوس كيروش.
 
الموسم الماضي كان شريف ثانى أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في جميع البطولات، بعدما المالي أليو ديانج، بعدما لعب 50 مباراة وأحرز 28 هدفا وصنع 6 أهداف، وحصد لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفا.
 
وعلى المستوى الدولي لعب شريف مع منتخب مصر الموسم الماضي، 6 مباريات أحرز 4 أهداف، لكن هذا الموسم تراجعت أسهمه بشكل واضح، فمتى يعود شريف لهوايته في تدمير شباك المنافسين؟!

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة