<
أكرم القصاص

الاتحاد السكندرى يواجه طلائع الجيش لتصحيح المسار بالدورى

الإثنين، 28 فبراير 2022 06:00 ص
الاتحاد السكندرى يواجه طلائع الجيش لتصحيح المسار بالدورى الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة التي يدخلها زعيم الثغر بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة فى آخر لقاءين بالمسابقة، بينما يطمح فريق الطلائع فى استغلال الصحوة التى يعيشها عقب الفوز على فاركو فى لقاء الجولة الماضية.

ويدخل الاتحاد لقاء اليوم فى المركز التاسع برصيد 13 نقطة جمعها من 10 مباريات فاز في ثلاثة لقاءات وخسر فى مثلها وتعادل أربع مرات ونجح لاعبوه في تسجيل 15 هدفا بينما استقبلت شباكه 17، بينما يخوض فريق الطلائع مواجهة اليوم فى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين و3 تعادلات وخمس خسائر.
 
ويأمل حسام حسن المدير الفني للاتحاد في مصالحة جماهير سيد البلد، بعد النتائج السلبية وكان أخرها الهزيمة أمام إنبى في الجولة الماضية بهدف دون رد، لتتواصل خيبات الفريق رغم التدعيمات الكبيرة التي أبرمها مطلع هذا الموسم، وتواجد جهاز فني كبير بقيادة العميد حسام حسن.

ويغيب 5 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، حيث يغيب عن زعيم الثغر كلا من، فوزى الحناوى، مورو ساليفو، محمد عبد السلام، نادر رمضان، وكريم الديب لمعاناتهم من إصابات مختلفة، حيث يشتكى ساليفو من كسر اليد ويعانى الديب والحناوى من إصابات عضلية.

فيما تعافى محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، من إصابة خشونة الركبة التى تعرض لها خلال الأيام الماضية وتسببت فى غيابه عن المباراة الأخيرة.

 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة