نادال يواصل التألق ويحصد اللقب الـ 91 بعد الفوز ببطولة المكسيك.. صور

الأحد، 27 فبراير 2022 11:43 ص
نادال يواصل التألق ويحصد اللقب الـ 91 بعد الفوز ببطولة المكسيك.. صور رافاييل نادال
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نجم التنس الاسبانى رافاييل نادال عروضه الرائعة، وفاز على البريطاني كاميرون نورى، ليحقق لقب بطولة أكابولكو للتنس المكسيكية، ويمدد مسيرته الرائعة في كرة التنس.

واحتفل نادال بالفوز ببطولة أكابولكو للتنس، ونشر صورا عبر حسابه على انستجرام، يظهر فيها يحمل اللقب وعلق عليها: "شكرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rafa Nadal (@rafaelnadal)

ووفقا لموقع"atptour " الرياضى، تمكن نادال من هزيمة نوري، المرشح السادس والمصنف الـ12 عالميا، بنتيجة 6-4 و6-4 في ساعة و54 دقيقة، ليتوج بلقبه الرابع في البطولة المكسيكية ويتعادل مع مواطنه ديفيد فيرير والنمساوي توماس موستر الأكثر تتويجا بها.

نادال
نادال
فوز نادال بالبطولة
فوز نادال بالبطولة

 

ويعد هذا اللقب الثالث لنادال هذا الموسم بعد ملبورن وأستراليا المفتوحة والـ 91 في مشواره، التي أصبح بعدها اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات الكبرى بـ21 لقبا.

كان رافاييل نادال قد أعلن إصابته بفيروس كورونا  فى ديسمبر الماضى قبل خوضه منافسات بطولة أستراليا المفتوحة، وكتب نادال على حسابه الشخصي بموقع تويتر، "تحياتي للجميع، عند عودتي إلى إسبانيا بعد المشاركة في دورة أبو ظبي، جاءت نتيجتي إيجابية فى الفحص الذى خضعت له عند وصولي إسبانيا".

وكان نادال قد انسحب من المشاركة في بطولتي ويمبلدون وأولمبياد طوكيو، وكتب نادال عبر حسابه على "تويتر" حينها: "قررت عدم المشاركة في بطولة ويمبلدون والألعاب الأولمبية في طوكيو، وهذا قرار ليس من السهل أبدا اتخاذه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة