حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/ 2/ 2022

الأحد، 27 فبراير 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/ 2/ 2022 بيراميدز والصفاقسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة اليوم الأحد 27/ 2/ 2022، العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى أبرزها تحقيق بيراميدز الفوز على الصفاقسى، وسقوط المصرى أمام أوتوهو الكونغولى فى الكونفدرالية.

أسامة نبيه يعلن انضمامه للجهاز المعاون لكارتيرون فى الزمالك

أعلن أسامة نبيه انضمامه للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد توجيه الشكر لمدحت عبد الهادى وأمير عزمي مجاهد عقب الخسارة من الوداد المغربي.
 
رمضان صبحي: حققنا انتصارا مهما على الصفاقسى وابتعدنا بصدارة المجموعة
عبر رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز ، عن سعادته البالغة بالفوز الذى حققه الفريق على حساب الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل فى كأس الكونفدرالية، مشددا على أن الانتصار كان مهما للغاية كونه منح الفريق 3 نقاط غالية وابتعد بالصدارة برصيد 9 نقاط.
 
طارق حامد يكشف طبيعة إصابته لجماهير الزمالك

كشف طارق حامد، مدافع وسط الزمالك، عن حجم إصابته لكل الجماهير الزملكاوية، مؤكدا أنه تأخر عليهم فى إيضاح الأمر إلا أنها إصابة قوية وهى ما أجلته عن الظهور حتى الوقت الحالى.

ناشئات اليد يهزمن سيراليون 69 / 12 فى بطولة أفريقيا
فاز منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2004 على نظيره سيراليون بنتيجة69/12  فى انطلاق بطولة أفريقيا المقامة بغينيا فى نسختها الـ17.  ومن المقرر أن يلتقى المنتخب غينيا بيساو غدا الاثنين ثم جامبيا الثلاثاء قبل ملاقاة الجزائر الخميس وغينيا الجمعة المقبل.
 
المصرى يخسر أمام أوتوهو الكونغولي 1 - 0 فى الكونفدرالية

خسر فريق المصرى البورسعيدى بهدف دون رد أمام نظيره أوتوهو الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة.

علي جبر يهدى بيراميدز فوزا قاتلا أمام الصفاقسي فى الكونفدرالية.. صور

حقق نادى بيراميدز فوزا صعبا على فريق الصفاقسى التونسى بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفد من السنغال يزور اتحاد الكرة لمناقشة ترتيبات مباراتي كأس العالم
زار وفد من السنغال صباح اليوم مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على هامش الترتيبات الخاصة بمباراة الذهاب بين المنتخبين المقرر لها 25 مارس المقبل فى القاهرة، وكان فى استقبال الوفد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد.
 
مصر تحصد 11 ميدالية متنوعة فى البطولة الدولية للكونغ فو بموسكو.. صور

حصدت البعثة المصرية للوشوو كونغ فو 11 ميدالية متنوعة، بواقع 4 ميداليات ذهبية و4 فضيات و3 برونزيات خلال المشاركة فى البطولة الدولية «Moscow wushu star» المقامة فى موسكو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجارى.

الأهلي يضع برنامجا خاصا لتجهيز محمود متولى للمشاركة فى المباريات

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من كابيلو مخطط الأحمال وضع برنامج بدني خاص لمحمود متولي، مدافع الفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة تدريجياً فى مباريات الفريق الأحمر، فى ظل حاجته لجهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

سموحة يهزم المحلة بثنائية ويقفز للمركز الثالث فى جدول الدورى

حقق فريق سموحة فوزا مهما على غزل المحلة بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

موسيماني يفكر فى الاستعانة بالبدلاء أمام فاركو

يخطط بيتسو موسيماني لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء في مباراة الفريق الأحمر ضد فاركو يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، من أجل إراحة المجموعة الأساسية وتجنبيهم الإجهاد في ظل المنافسات المحلية والأفريقية المتتالية التي يخوضها الأهلي في الفترة الحالية.

 
مواعيد مباريات مصر فى المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم للسلة
فرض منتخب السلة نفسه فى مقدمة ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم التى أقيمت بالسنغال، بعد فوزه على الكونغو الديمقراطية فى المباراة التى جمعتهما اليوم. 
 

"العب بوش رجلك".. سبب أزمة أفشة مع مشجع بعد خسارة صن داونز "فيديو"

تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو لمحمد مجدى أفشة، نجم النادى الاهلى، يرفض فيه تصويره بالفيديو من مشجع طالبه باستخدام "وش رجله" فى بعض الفرص التى أتيحت له فى مباراة صن داونز التى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد، وظهر أفشة فى حالة نفسية سيئة عقب الخسارة من بطل جنوب أفريقيا.

 
الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى

اعتمدت اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، نتيجة انتخابات نادى الاتحاد السكندرى،  التى أقيمت الجمعة الماضى، وأسفرت عن فوز محمد مصيلحى بالتزكية.

الأهلى يهزم الطيران فى أولى جولات المرحلة النهائية من دورى رجال الطائرة
فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على الطيران بنتيجة 3 /0 فى أولى جولات منافسات المرحلة النهائية من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 والتى تقام أول 3 جولات منها على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة